وصول موسيمانى لمطار القاهرة واحتشاد الجماهير لدعمه فى تدريب الأهلى.. فيديو

الجمعة، 02 أكتوبر 2020 11:16 ص
وصول موسيمانى لمطار القاهرة واحتشاد الجماهير لدعمه فى تدريب الأهلى.. فيديو موسيمانى فى مطار القاهرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب النادي الأهلي بمدربه الجديد الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، فور وصوله إلى مطار القاهرة، ونشر الأهلي عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، فيديو يضم لقطات من لحظة وصول موسيمانى إلى مطار القاهرة واحتشاد الجماهير حوله والتقاط الصور التذكارية معه لدعمه في المهمة الجديدة، وعلق حساب القلعة الحمراء على الفيديو: "لقطات من وصول مدربنا الجديد موسيماني للقاهرة".

وتوجه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى الجديد للأهلى إلى مقر إقامته بأحد الفنادق القريبة من الأهلى من أجل الخلود للراحة بعد رحلة طيران شاقة من جنوب أفريقيا إلى القاهرة، خاصة بعد تأخر وصوله للقاهرة عدة ساعات، فقد كان مُقرراً وصوله فى الساعة الواحدة من صباح اليوم الجمعة، قبل أن يتأخر 6 ساعات تقريباً ووصل السابعة صباحاً بسبب عدم لحاقه بموعد طائرته فى إثيوبيا ما أدى إلى تأخر رحلته إلى القاهرة.

موسيمانى فى مطار القاهرة
موسيمانى فى مطار القاهرة

 

ومن المقرر أن يتوجه موسيمانى للنادى الأهلى ظهر اليوم من أجل القيام بجولة تفقدية فى القلعة الحمراء ومشاهدة ملعب التتش وغرف خلع الملابس ومنشآت النادى، تمهيداً لبدأ تجربته مع المارد الأحمر بعدما وقع عقداً مدته موسمين مع الفريق خلفاً للسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى السابق للفريق.

 

وأجرى موسيمانى حوارا مطولا، مع أحد مواقع جنوب أفريقيا، قبل بداية مشواره مع الأهلى، خلفا للسويسرى رينيه فايلر، الذى رحل عن تدريب المارد الأحمر، عقب الفوز على فريق الترسانة، بنتيجة 2 – 1، مساء الأربعاء، فى كأس مصر.

 

وأعلن الأهلى، الخميس، تعاقده رسميا، مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، مديرا فنيا للفريق، لمدة موسمين، بعد أن تقدم باستقالته من تدريب فريق صن داونز، وتحدث موسيمانى، لموقع "شووت أونلاين" الجنوب أفريقى، قبل بداية رحلته إلى مصر، لتدريب الأهلى، قائلا:" ربما لولا فيروس كورونا، لكان جاء عرض الأهلى قبل تجديد عقدى مع صن دوانز، لمدة 4 سنوات، والذى كان سيكون بداية من الموسم المقبل، لكن هذه كرة القدم، كل شئ فيها يتغير بطريقة سريعة جدا".

 

وأضاف المدرب الجنوب أفريقى "كنت سعيدا عندما تواصل الأهلى معى، وأكد مسئوله أنهم سيرسلون العقد، إذا وافقت، شعرت لحظتها أنها فرصة كبيرة، وشخصية الأهلى أثرت فى قرارى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة