Top 7.. "الأمير النائم" يحرك يده لأول مرة منذ 15 سنة.. والساخر من إذاعة القرآن الكريم يتحدث

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 08:41 م
Top 7..  "الأمير النائم" يحرك يده لأول مرة منذ 15 سنة.. والساخر من إذاعة القرآن الكريم يتحدث نسرين فؤاد
محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، من إعداد محمد محسوب، وتقديم نسرين فؤاد، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

وعرضت عناوين Top 7 فيديو أحدث ضجة كبيرة على السوشيال ميديا لامرأة تدعي تعرض بنتها لاعتداء جنسى داخل حضانة بألمانيا، وقالت إن هناك عائلات تعرضت أطفالها لاعتداء جنسى في نفس الحضانة.

كما عرضت عناوين Top 7 قصة الأمير النائم، الوليد بن خالد بن طلال، والذي فاجأ الحاضرين بتحريك أصابعه ويده اليمنين في إشارة تحية كدليل على بداية استجابته لما يدور حوله، وهذا بعد دخوله في غيبوبة منذ عام 2005 .

كما عرضت عناوين Top 7 حصل "اليوم السابع" على أول تعليق من صاحب الفيديو المثير للجدل الذى تم تداوله خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى، الذى اعتذر عن وصول الفيديو للناس بهذا الشكل، مؤكدًا أنه لم يقصد التقليل من أحد ولم يسخر من الدين.

وعرضت عناوين Top 7 قرار حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول عدم التسرع في الإعلان عن القائمة المحلية للمنتخب إلا بعد انتهاء جميع الارتباطات الخاصة بالأندية وتحديدًا الثلاثي الأهلي والزمالك وبيراميدز المشاركين في الدوري قبل النهائي الأفريقي على أن يتم الإعلان عن القائمة يوم 6 نوفمبر في حالة وصول أي من الفريقين لنهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له 6 نوفمبر بالقاهرة.

وعرضت عناوين Top 7 نهاية الخلاف بين فنان المهرجانات عمر كمال وباسم سمرة، ودا بعد مشادة بين عمر كمال وباسم سمرة منذ عدة أيام خلال حفل بإحدى الفيلات الخاصة بمنطقة سقارة، واللي خرج عمر بعدها وقال إن باسم "كان متقل شرب شوية".

وعرضت عناوين Top 7 كشفت وزارة الصحة، أن لقاح الإنفلونزا هو أفضل وسيلة للحماية من الإنفلونزا خلال فترة الشتاء، ودا بجانب غسيل اليد بشكل متكرر ومكثف بالماء والصابون ولمدة لا تقل عن 20 ثانية واستخدم المطهرات الكحولية على يديك فى حالة عدم توفر الماء والصابون

كما عرضت عناوين Top 7 كشف هيئة الأرصاد الجوية، حالة من عدم الاستقرار في درجات الحرارة بدأت من اليوم الثلاثاء وتستمر حتى الأحد القادم حيث تشهد المحافظات أمطارا غزيرة وعلى رأسها محافظات السواحل الشمالية وسيناء والصعيد والقاهرة خاصة يومي الجمعة والسبت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة