أكرم القصاص - علا الشافعي

الإصابة تهدد مشاركة ديبالا مع يوفنتوس بانطلاقة دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 03:17 م
الإصابة تهدد مشاركة ديبالا مع يوفنتوس بانطلاقة دورى أبطال أوروبا ديبالا
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى للإصابة خلال مشاركته في التدريبات الصباحية للبيانكونيرى، اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة ديناموكييف الأوكرانى، فى مباراة الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2020/2021، المحدد لها السابعة إلا خمس دقائق، من مساء اليوم، على ملعب أولمبيسكى.

ذكر موقع "توتو سبورت" الإيطالى، أن باولو ديبالا تعرض لإصابة عضلية خلال التدريبات الصباحية، تهدد مشاركته في المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا، المحدد لها مساء اليوم، امام ديناموكييف الأوكرانى.

ومن المتوقع أن يضطر المدرب الإيطالى أندريا بيرلو لاستبعاد ديبالا من التشكيلة الأساسية ليوفنتوس، لمباراة اليوم، لذلك سيكون رامسي على جهة اليمين في خط الوسط الهجومى وكوادرادو على اليسار، مع إقران موراتا مع كولوسيفسكى.

وسيتخذ أندريا بيرلو القرار النهائى بشأن غياب ديبالا عن مباراة اليوم، عقب المشاورة مع الجاز الفني للفريق في فترة ما بعد الظهر، لكن الإشارات القادمة من الإصابة العضلية التى تعرض لها المهاجم الأرجنتينى الشاب في الساعات الأخيرة تنبئ بغياب اللاعب.

ويفتقد يوفنتوس لعدة غيابات، فى مباراة اليوم، أبرزها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وويستون ماكيني بعد إصابتهما بكورونا، وماتياس دي ليخت وسامي خضيرة للإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة