أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد الألمانى يعلن إيقاف توليسو مباراتين بسبب سلوك غير رياضى

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 01:42 م
الاتحاد الألمانى يعلن إيقاف توليسو مباراتين بسبب سلوك غير رياضى توليسو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الألمانى لكرة القدم إيقاف الفرنسى كورنتين توليسو لاعب وسط بايرن ميونيخ الألمانى، لمباراتين، بعد معاقبته بالبطاقة الحمراء فى مواجهة الفريق البافارى ضد أرمينيا بيليفيلد، بمباراة الجولة الرابعة من الدورى الألمانى، حيث صنف سلوك اللاعب بأنه سلوك غير رياضى.

ونشر نالدى بايرن ميونخ الألمانى، بيانا رسميا عبر موقعه الإلكترونى، جاء فيه "تم إيقاف كورنتين توليسو من اللعب فى مباراتين فى الدورى الألمانى بعد أن حصل على البطاقة الحمراء فى الفوز خارج الأرض فى بيليفيلد. هذا يعنى أن الفرنسى سيغيب عن البايرن فى المباراتين ضد إينتراخت فرانكفورت وإف سى كولن. تم طرد توليسو في الدقيقة 76 من الفوز 4-1 نهاية الأسبوع الماضي بسبب إعاقة مهاجم بيليفيلد، صنفت محكمة الاتحاد الألماني لكرة القدم تصرف اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا على أنه سلوك غير رياضى".

سيفقد بايرن ميونخ لاعب وسطه الفرنسي في مباراتين بالدوري الألماني، ولكن سيتمكن اللاعب من المشاركة أوروبيا ضد أتليتكو مدريد ولوكوموتيف موسكو في أول جولتين من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يستضيف بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب نظيره أتلتيكو مدريد الإسبانى على ملعب اليانز أرينا، معقل الفريق البافارى، فى تمام التاسعة مساء غدا الأربعاء، فى أولى مباريات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتوعد بايرن ميونخ ضيفه أتلتيكو مدريد، حيث يأمل الفريق البافارى فى تقديم انطلاقه قوية بعد التتويج بالثلاثية التاريخية فى الموسم الماضى، حيث قدم البافارى موسم مذهل في العام الماضى، واستطاع التتويج بلقب الدوري الألمانى وكأس المانيا وكأس السوبر الأوروبى.

وكان بايرن ميونخ قد التقى مع أتلتيكو مدريد فى 6 مناسبات قبل مواجهة الغد، فاز الفريق البافارى فى 3 مواجهات وتعادل مرة واحدة وخسر من الفريق المدريدى فى مباراتين، وانتهت أخر مواجهتين بين البايرن وأتلتيكو على ملعب اليانز أرينا بفوز حامل اللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة