أكرم القصاص - علا الشافعي

الفلحوص محمد ناصر.. يستضيف أمثاله عبر قنوات الجماعة الإرهابية.. الإعلامى الإخوانى استضاف طالبا فاشلا فى كلية الطب أعلن دعمه للمثلية الجنسية.. ويمارس الكذب والتضليل من داخل تركيا مقابل ملايين الدولارات

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 02:42 م
الفلحوص محمد ناصر.. يستضيف أمثاله عبر قنوات الجماعة الإرهابية.. الإعلامى الإخوانى استضاف طالبا فاشلا فى كلية الطب أعلن دعمه للمثلية الجنسية.. ويمارس الكذب والتضليل من داخل تركيا مقابل ملايين الدولارات الإخوانى محمد ناصر
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفلحوص محمد ناصر، إعلام الإخوان، يظهر بشكل مستمر عبر قنوات الإخوان ليمارس الكذب والتضليل ضد الدولة المصرية من أبواق تركيا الإخوانية، ولا تقتصر قائمة الضيوف الإخوانية على المحرضين فقط ضد الأوطان العربية، بل تعتمد أيضا على الفاشلون الذين يتم استغلالهم لترويج الأكاذيب والشائعات، أبرز تلك الفضائح كانت منذ ما يقرب من عام، عندما استضافا كل من الإخوانيين معتز مطر ومحمد ناصر شخص يدعى أكرم بقطر ويعرفونه لمتابعيهم على أنه "أستاذ دكتور" ومصرى مقيم فى أمريكا.

 

الحقائق كشفت كذب قنوات الإخوان حتى فى استضافتها للضيوف، حيث أن أكرم بقطر الذى تفرد لها قنوات الإخوان أوقات كبيرة ليقول ما يشاء، ليس خريج كلية طب بل بالعكس فشل فشلا ذريعا فى أن يحصل على الشهادة رغم التحاقه بكلية الطب، كما أن أكرم بقطر يعيش فى أمريكا ومعروف لمن حوله بأنه لم يحصل على الشهادة، وأنه يستفيد من مداخلاته عبر قنوات الإخوان، موضحة أنه يدعم المثلية الجنسية، وقد نال غضب كبير بسبب دعمه للمثلية الجنسية.

 

قبلها أيضا استضافت قنوات الإخوان وبالتحديد الإخوانى معتز مطر عبر برنامجه المذاع على قناة الشرق الإخوانية، المرشح الرئاسى التونسى السابق سيف الدين مخلوف، وزعم أن هذا المرشح من المرشحين الذين لديهم شعبية فى تونس ولديهم فرص كبيرة فى الفوز إلا أن الحملة الوطنية فى تونس أكدت أن سيف الدين مخلوف ليس لديه أى شعبية فى تونس وحظوظه صفر فى الانتخابات الرئاسية التونسية المقبلة.

 

وفى وقت سابق قال منذر قفراش، عضو الحملة الوطنية فى تونس، ورئيس جبهة إنقاذ تونس، أن سيف الدين مخلوف معروف بدعمه لجماعة الإخوان وحركة النهضة، كما أن عمله السياسى فى تونس يتمثل فى دفاعه عن الإرهابيين فى المحاكم بتونس، من خلال عمله كمحامى، حيث دافع عن المتورطين فى العمليات الإرهابية.

 

وأضاف منذر قفراش، أن سيف الدين مخلوف معروف عنه دفاعه المستميت عن الإرهابيين فى ليبيا، كما أن لديه صور مع الإرهابيين بليبيا، وليس لديه خبرة فى العمل السياسى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة