أكرم القصاص - علا الشافعي

جريمة نهر دجلة تتصدر التريند.. اعرف ماذا قالوا على سيدة ألقت بطفلين فى النهر

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 01:20 ص
جريمة نهر دجلة تتصدر التريند.. اعرف ماذا قالوا على سيدة ألقت بطفلين فى النهر جريمة نهر دجلة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت الجريمة البشعة التي ارتكبتها سيدة عراقية بعدما قامت بإلقاء طفلين في نهر دجلة، مستخدمو تويتر في جميع أنحاء الوطن العربى، حيث تصدرت تريندات موقع تويتر اليوم.

جريمة نهر دجلة
 

وشارك الألاف من مستخدمو موقع تويتر في مصر، عبر هاشتاج "جريمة نهر دجلة" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا، ووصفت ورد المشهد عبر تغريدتها:" دعونا نفصل المشهد الصدمة الأولى للطفلين حال طيرانهم في الهواء و التهاوي الي الأسفل ونسف فرص الأمان والمسافة الشاهقة بين الكوبري و النهر الارتطام بوجه الماء الغرق في الظلام الأسود اعتقد أن قلبهم توقف رعباً قبل الغرق أي مخلوق يقوم بذلك غير الشيطان".

 

جريمة نهر دجلة  (3)
 
جريمة نهر دجلة  (4)
 

وكتب عبد العزيز:" جريمة لا تقبل التبرير اين الانسانية ومن من ؟ من ام !! لا تجي تبرر وتقول زوجها السبب وش دخله! ممكن تكون مريضة نفسية لأن الجريمة البشعه هذي مايسويها الا مريض او شخص قلبه حجر".

جريمة نهر دجلة  (1)

وترى مى :" معقوله تكون أم ! من وين جابت هالقساوه نخاف عليهم من نسمة الهواء وهذي ترميهم حسبي الله ونعم الوكيل"، وكتبت أخرى :" يمكن لعقل قبولها أو حتى توقعها و خصوصاً لما يكون الجاني الأم و المجني عليه طفلها  وجود الأم بحد ذاته أمان و طمأنينة لأبنائها حتى و لو كان أبنائها كبار بالسن كـ رجال و نساء".

جريمة نهر دجلة  (2)

كانت كاميرا مراقبة على أحد الجسور فى العراق الممدودة على نهر دجلة، رصدت جريمة بشعة لسيدة عراقية وهى تقوم بإلقاء طفلين يعتقد أنهما أطفالها تصحبهما فى نهر دجلة، وأظهرت لقطات الفيديو السيدة وهى ترتدى جلباب أسود وتقوم بحمل طفل على يديها وتسحب فى يدها طفل آخر، ثم تقوم بإلقاء الطفلين فى النهر، وتتلف حولها حتى لا يشاهد أحد جريمتها البشعة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة