أكرم القصاص - علا الشافعي

حساب حملة دونالد ترامب ينشر فيديو خلال رقصه بأحد التجمعات الانتخابية

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 12:34 م
حساب حملة دونالد ترامب ينشر فيديو خلال رقصه بأحد التجمعات الانتخابية دونالد ترامب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الحساب الرسمي لحملة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الانتخابية على موقع "انستجرام"، فيديو له وهو يرقص خلال أحد التجمعات الانتخابية التى تواجد بها مؤخرا للحديث مع الناخبين المؤيدين له قبل أيام قليلة من الانتخابات الأمريكية المرتقبة لاختيار الرئيس الجديد فى 3 نوفمبر المقبل.

ترامب
ترامب

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

President Trump doing #TheMAGA

A post shared by Team Trump (@teamtrump) on

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

He’s a damn fool 🌹👊🏾🔥💯. @savvyamusing

A post shared by snoopdogg (@snoopdogg) on

 

من ناحية أخرى اعترضت حملة الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، على "زر كتم الصوت" الذى أعلنت عنه لجنة المناظرات الرئاسية وقالت إنه سيتم استخدامه فى مناظرة، ترامب، المقبلة مع منافسه، جو بايدن، وقال مدير الحملة بيل ستيبين، فى تصريحات أوردتها قناة (الحرة) الأمريكية اليوم الثلاثاء، إن: "ترامب سيشارك فى المناظرة المقررة الخميس المقبل بغض النظر عن تغييرات اللحظات الأخيرة فى القواعد من قبل اللجنة "المتحيزة"، فى محاولتهم الأخيرة لتقديم ميزة لمرشحهم المفضل".

وأضاف ستيبين أن الحملة الرئاسية غير راضية عن المواضيع المعلنة لمناظرة الخميس، مشيرة إلى أنها كان يجب أن تركز أكثر على السياسة الخارجية.

فى المقابل، أعلنت حملة بايدن أن كلا الجانبين كانا قد اتفقا فى السابق على السماح للمشرفين على المناظرات باختيار الموضوعات، وقال تى جيه داكلو المتحدث باسم بايدن، أن "ترامب مهتم بقواعد المناظرة أكثر من اهتمامه بتقديم المساعدة فى دولة تعانى من أزمة".

وأعلنت لجنة المناظرات الرئاسية توفير زر "كتم صوت" يمكن كل مرشح بالحديث لمدة دقيقتين فى بداية كل جزء من المناظرة، وبعده سيتم تشغيل ميكروفونى المرشحين، للسماح بالحوار المتبادل بينهما والرد على بعضهما البعض.

وتعد هذه المواجهة الثانية التى ستعقد بين ترامب وبايدن، بعد قام المرشحان بمقاطعة بعضهما مرارا فى المناظرة الرئاسية الأولى.

ورفض ترامب المشاركة فى مناظرة ثانية كانت مقررة، الخميس الماضى، بسبب خلاف حول إجرائها عن طريق الإنترنت، وقد أثار ترامب حينها مخاوف بشأن كتم صوت ميكروفونه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة