أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام غالي يضع روشتة عبور نهائي افريقيا ويؤكد هرجع الأهلي قريب

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 11:54 ص
حسام غالي يضع روشتة عبور نهائي افريقيا ويؤكد هرجع الأهلي قريب حسام غالي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع  حسام غالي نجم النادي الاهلى السابق ومدير الكرة بنادي الجونة  روشتة عبور النادي الأهلي لنهائي افريقيا وذلك قبل المباراة المقرر اقامتها بين المارد الأحمر والوداد المغربي في القاهرة بنصف نهائي دورى الأبطال.

وأكد غالي على أن مفاتيح الأهلي من الممكن استغلالها الفترة القادمة لتحقيق اللقب الافريقي الغائب عن طريق السيطرة على خط وسط الملعب بالإضافة إلى تألق الشناوي.

وعن تواجده داخل النادي الأهلي الفترة القادمة اكد "هرجع الأهلي قريب وهتشوفوني ".

وكان الإعلامي سيف زاهر أن حسام غالى ، قرر خوض الانتخابات المقبلة بالنادى الأهلى، والترشح على مقعد عضوية مجلس الإدارة، مشيرًا خلال تقديم برنامجه "ملعب أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورتس" إن غالى حدد وجهته المقبلة وقرر خوض المعترك الإنتخابى والترشح لعضوية مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وشارك حسام غالى فى 74 مباراة دولية بقميص منتخب مصر، ولعب لـ6 أندية طوال مسيرته، هى الأهلى وفينورد الهولندى وتونتنهام وديربى كاونتى الإنجليزيين والنصر السعودى وليرس البلجيكى.

وفى الحادى عشر من مايو لعام 2018 جاء الوقت لتغرب شمس أحد أفضل لاعبى الوسط الذين مروا على الكرة المصرية خلال تاريخها، حيث أعلن الكابيتانو حسام غالى فى ذلك اليوم، اعتزاله النهائى لكرة القدم، فى مشهد كان مؤثر للغاية أبكى جماهير القلعة الحمراء، وخاض مباراة اعتزاله بالإمارات العربية المتحدة ضد فريق أياكس الهولندي، والتى تم تتويج مسيرته فيها بالفوز بهدف نظيف أحرزه صلاح محسن، لتنطلق صافرة نهاية المباراة ومعها نهاية أحد أفضل من ارتدوا شارة قيادة الأهلى ومنتخب مصر على مر التاريخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة