أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان: الانتقادات تجعلنا أقوى.. ومن الصعب المخاطرة براموس

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 03:59 م
زيدان: الانتقادات تجعلنا أقوى.. ومن الصعب المخاطرة براموس زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدقر الفنى لريال مدريد، على أهمية الفوز على شاختار الأوكرانى فى اللقاء الذى سيقام غدا الأربعاء، على ملعب "الفريدو دى ستيفانو" فى بداية مشوار الملكى بدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى للقاء :"من المهم العودة إلى دورى الأبطال، ما نريده هو أن نبدأ بشكل جيد، نحن نعلم أنه ستكون هناك انتقادات دائمًا عندما نخسر، لكن تجعلنا أقوى، نحن نقوم بعملنا، نعلم أننا ارتكبنا خطأ ، والآن لدينا مباراة لتصحيحها."

وتابع زيدان قائلا :""خسرنا النقاط الثلاث أمام قادش، لا اريد ان أخوض في التفاصيل، ما فعلناه بعد مباراة مايوركا الموسم الماضى هو ما نريده الان ، نريد أن نفعل الأشياء بشكل جيد، كنا نستحق النقد فى مباراة قادش ، لكننا نريد تغيير الديناميكية غدًا. "

وواصل المدرب الفرنسى، قائلا :""سنقاتل من أجل نعود بشكل جيد، نريد أن نشعر بالفخر ، لكن قد تكون هناك صعوبات من وقت لآخر، نعرف من نحن وماذا نريد، هناك الكثير ممن يريدون الفوز فى دوري الأبطال، وهذا ما سنفعله، إنه معقد ، ستكون هناك لحظات صعبة بالتأكيد".

وأكمل زيدان قائلا :"هازارد تدرب على العشب مرة أخرى، صحيح أن إصابته كانت أكثر من المتوقع، لكنى أثق تمامًا في الأشخاص الذين يعملون معنا، آمل أن نراه قريبًا وإلى الأبد، بدون اي اصابات".

وعن مشاركة راموس فى اللقاء، قال :"راموس لديه مشكلة وفى الوقت الحالي لم يتدرب هذا الصباح، لا نريد المخاطرة مع اللاعبين ، إنه يشعر بعدم الراحة. سنرى غدًا ، اليوم لم يكن على ما يرام".

وأردف زيدان قائلا :"هذا الفريق ظهر فى اللحظات الصعبة أنه يستطيع تقديم اداء جيد ، هذه البداية لم تكن بشكل جيد ، لكننا سوف نتحسن ، أنا مقتنع".

وتابع: "كرة القدم تغيرت، الحدة العالية مهما جدا اليوم وهي أفضل طريقة، عليك التدرب بقوة من أجل ذلك ، ونحن نعتزم ذلك، أنا لا أفكر فى الكلاسيكو الان ، المهم أن نظهر بشكل جيد فى مباراة الغد "

وحول إمكانية تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، قال زيدان "تحقيق دوري الأبطال؟ نعرف من نحن ونعرف ماذا نريد، هناك الكثير ممن يريدون الفوز بالبطولة، وهذا ما سنفعله، ستكون هناك لحظات صعبة بالتأكيد وهذا أمر منطقي".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة