أكرم القصاص - علا الشافعي

سيميوني يتحدث عن كيفية إيقاف خطورة بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 07:25 م
سيميوني يتحدث عن كيفية إيقاف خطورة بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد سيميونى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتيني دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، أنه سيحاول إيقاف خطورة لاعبى بايرن ميونخ الألمانى، ولك فى مواجهة الفريقين غدًا الأربعاء على ملعب "اليانز آرينا" فى الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، وقال سيميونى فى المؤتمر الصحفى للقاء: "نريد أن نستمر في التحسن وأن نقدم أداءً جيدًا نحن على استعداد لمواجهة خصوم أقوياء، سنحاول إيقافهم، مرت فترة منذ أن لعبنا ضد بايرن ميونخ، أنت تدافع عن لقب بطل وبالتالى أنت أحد أفضل الفرق فى العالم. نريد أن نظهر وحدة الفريق ونحاول أيضا أن نكون ناجحين بالعواطف".

وتابع سيميونى قائلاً: "نهجنا وأسلوبنا دائمًا هو الوقوف بأمان في الدفاع وفي منطقتنا، ولكن أيضا لتقديم شيء ما فى خط الهجوم، وبالطبع نحتاح للضغط عليهم في منطقتهم أيضًا، كذلك يجب أن نكون حريصين على عدم منحهم المساحة".

وواصل سيميونى: "نحن فى طريقنا لمواصلة التطور، أن نكون منتظمين فى المباراة، صلبين كفريق، نلعب ضد منافس مهم ونحاول تسيير المباراة كما نريد".

واختتم مدرب أتلتيكو مدريد تصريحاته قائلاً: "جميع الفرق بحاجة إلى مساحة، وهناك عدد قليل جدًا من الفرق الذين يتمتعون بالقوة فى المساحات الصغيرة والأمتار".

وضمت قائمة أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ: في حراسة المرمى يان أوبلاك وإيفو جربيتش؛ وفي الدفاع كيران تريبييه، ستيفان سافيتش، فيليبي مونتيرو، رينان لودي وماريو ايرموسو؛ وفي خط الوسط كوكي، هيكتور إيريرا ولوكاس توريرا؛ والأجنحة فيكتور ماتشين "فيتولو"، توماس ليمار ويانيك كاراسكو؛ وفي الهجوم ماركوس يورنتي، أنخل كوريا، لويس سواريز، إيفان سابونيتش وجواو فيلكس

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ توج الموسم المنصرم بثلاثية الدوري وكأس ودوري أبطال أوروبا، للمرة الثانية في تاريخه، في حين ودع أتلتيكو التشامبيونز ليج من الدور ربع النهائي على يد ناد ألماني آخر، وهو لايبزيج

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة