صحيفة ماركا تعلن موعد عودة إيدن هازارد إلى الملاعب

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 07:40 م
صحيفة ماركا تعلن موعد عودة إيدن هازارد إلى الملاعب هازارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن إصابة إيدن هازارد "أسوأ مما كان متوقعًا في البداية"، حيث لم يلعب جناح تشيلسي السابق أى مباراة هذا الموسم وسيغيب لشهر آخر، وعلى الرغم من الانتكاسة الأخيرة التي حدثت له، عاد البلجيكي إلى التدريبات لكن زيدان كان يأمل في تعافيه في وقت قريب، إلا أنه لن يعود قبل شهر من الآن بحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" المدريدية اليوم الثلاثاء.

وفي حديثه قبل مواجهة ريال مدريد على أرضه في دوري أبطال أوروبا ضد شاختار دونيتسك غدًا، قال زيدان: "إصابته كانت أكثر من المتوقع، لكنه نزل بالفعل إلى الملعب، وأنا أثق تمامًا في الأشخاص الذين يعملون معه، وآمل أن نتمكن قريبًا من رؤية هازارد، نريده أن يأتي ويكون معنا طوال الموسم".

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا"، سيتعين على هازارد الآن الانتظار حتى 18 نوفمبر على الأقل حتى يعود للملاعب.

وانتقل نجم تشيلسي السابق البالغ من العمر 29 عامًا، إلى قلعة "سانتياجو برنابيو" في صفقة تصل قيمتها إلى 150 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي بالإضافات.

كان هازارد على وشك العودة إلى اللعب بعد أن تم اختياره في الفريق لمواجهة ريال بلد الوليد في 30 سبتمبر، لكن تم استبعاده بعدها بسبب تجدد الاصابة، وزعم ريال مدريد أن هازارد يعاني من إصابة عضلية في ساقه اليمنى.

وقال النادي في بيان: "عقب الفحوصات التي أجراها اليوم على لاعبنا إيدن هازارد، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في عضلة ساقه اليمنى، وسيستمر تقييم شفاءه".

في مسيرة هازارد، لعب الجناح 687 مباراة، وغاب عنه 68 فقط بسبب الإصابة.

ومع ذلك، منذ انتقاله إلى البرنابيو، غاب هازارد عن 34 مباراة، وهو ما يمثل أكثر من نصف مجموع المباريات التي خاضها.

قبل عام، ظهر لاعب تشيلسي السابق في الموسم التحضيري الأول له بوزن زائد معترفًا "أسوأ موسم في حياته المهنية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة