أكرم القصاص - علا الشافعي

صور..ضباط"حقوق الإنسان" بالداخلية يتفقدون أقسام الشرطة بالبحيرة

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 11:14 ص
صور..ضباط"حقوق الإنسان" بالداخلية يتفقدون أقسام الشرطة بالبحيرة جانب من الزيارة
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مرت لجنة من قطاع حقوق الإنسان بالداخلية على أقسام الشرطة والمواقع الخدمية بنطاق مديرية أمن البحيرة للإطلاع على الإجراءات المتبعة لإستقبال المواطنين، وتلقى شكواهم حال ترددهم على الأماكن الشرطية، والوقوف على كافة أوجه الخدمات التى تقدم للمواطنين، لا سيما كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة بما يضمن حصولهم على الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر وبشكل متحضر.

وتفقدت اللجنة سجن دمنهور العمومى "رجال ونساء"من حيث أماكن الزيارات وكافة مرافق السجن ، ومراجعة كافة سبل الإعاشة والرعاية المقدمة للنزلاء .

ووجه قطاع الخدمات الطبية قافلة تضم مختلف التخصصات الطبية، بالإضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة، حيث تم توقيع الكشف الطبى على عدد من "رجال الشرطة ، والعاملين المدنين بأقسام الشرطة ، وعدد من المحتجزين بمختلف الأقسام" وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

جاء ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى إعلاء قيم ومبادئ حقوق الإنسان وإستمراراً لتنفيذ خطة المرورات على كافة المواقع الشرطية للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية للمواطنين فى سهولة ويسر، والعمل على الإرتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات الأمنية.

   1

 
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة