عضو المجلس الاستشارى لترامب يكشف سر هجوم رئيس أمريكا المستمر على فاوتشى

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 12:15 ص
عضو المجلس الاستشارى لترامب يكشف سر هجوم رئيس أمريكا المستمر على فاوتشى ترامب
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور جابريال صوما، عضو المجلس الاستشاري للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن هجوم الرئيس ترامب على كبير خبراء الأمراض المعدية الأمريكى، أنطونى فاوتشى، بسبب تزايد إصابات فيروس كورونا داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف صوما، في مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر" الذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، عبر قناة CBC، أن "فاوتشى" يتحمل مسئولية تزايد إصابات فيروس كورونا في أمريكا، مشيرًا إلى أن هناك شركات استطلاع للرأي تقوم حاليا بتضليل الناخبين لإسقاط ترامب عن الرئاسة الأمريكية.

وأوضح عضو المجلس الاستشاري للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أن كل استطلاعات الرأي في أمريكا تشير إلى احتمالية فوز ترامب بالرئاسة الأمريكية لدورة أخرى.

وفي وقت سابق،  طالب نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس فى مدينة ميامى أعضاء الجالية اللاتينية بأربعة أعوام أخرى لإدارة الرئيس دونالد ترامب للحفاظ على إلتزامه بـ"حرية نصف الكرة الأرضية" والعقوبات على الحكومات الإشتراكية.

وأشار بينس في مؤتمر أقيم أمام 200 شخص في جنوب مقاطعة ميامي دادي إلى وعد ترامب بعدم رفع العقوبات المفروضة على كوبا "حتى عودة الديمقراطية" واطلاق سراح السجناء السياسيين.

وقال نائب الرئيس للمنفيين الكوبيين الوطنيين إن "ترامب سيقف بجانبكم"، وحول الوضع في فنزويلا، أكد "ضرورة عودة الديمقراطية" وأن الحل الوحيد لحل "الكارثة" في هذا البلد يكون عبر رحيل الرئيس نيكولاس مادورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة