"فوكس نيوز" تكشف توقيع نجل بايدن وثائق تؤكد شراكته مع الصين وأوكرانيا

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 11:50 ص
"فوكس نيوز" تكشف توقيع نجل بايدن وثائق تؤكد شراكته مع الصين وأوكرانيا هانتر بايدن
كتبت نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوالى الأزمات التى تحاصر الحزب الديمقراطي ومرشحه لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن، الذي ينافس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الطامح فى الفوز بولاية رئاسية ثانية، حيث نشرت شبكة فوكس نيوز مستندات حصلت عليها من ورشة إصلاح أجهزة الكمبيوتر في ديلاوير، أظهرت توقيع هانتر بايدن نجل المرشح الديموقراطي على أوراق تكشف حلقات جديدة من فساد معاملاته المالية خارج البلاد.

 

وبحسب فوكس نيوز، فإن الوثيقة الموقعة من قبل بايدن تتضمن تفاصيل أعمال الإصلاح التي كان من المقرر إجراؤها على ثلاثة أجهزة كمبيوتر، وبصرف النظر عن التوقيع ، تشير الأوراق إلى اسم بايدن في قسم "الفاتورة إلى" بتكلفة 85 دولارًا.

 

وتتضمن المستندات الإضافية التي حصلت عليها قناة فوكس نيوز وثائق من مكتب التحقيقات الفيدرالي التي توضح تفاصيل تفاعلات المكتب مع صاحب "The Mac Shop" الذي أبلغ السلطات بمحتويات الكمبيوتر المحمول.

 

خضعت المعاملات التجارية الخارجية لبايدن للتدقيق مجددًا منذ الأسبوع الماضي ، عندما نشرت صحيفة نيويورك بوست رسائل بريد إلكتروني يُزعم أنها متبادلة بين بايدن وشركائه في الصين وأوكرانيا.

 

تتضمن رسالة بريد إلكتروني ، بتاريخ 13 مايو 2017 مناقشة حول "حزم المكافآت" لستة أشخاص في صفقة تجارية مع شركة CEFC China Energy Co المفلسة الآن ، ويبدو أن البريد الإلكتروني يحدد هانتر بايدن باعتباره رئيسًا او نائب الرئيس حسب الاتفاق.

 

كما ورد بالرسالة الإلكترونية ملاحظة مفادها أن "لدى هانتر بايدن بعض توقعات المكتب التي سيوضحها بالتفصيل". يُقترح تقسيم الأسهم التي يحتفظ بها للرجل الكبير؟" دون مزيد من التفاصيل، وتحدثت قناة فوكس نيوز إلى أحد الأشخاص الذين تم ارسال البريد الالكتروني اليهم والذي أكد صحتها. وقالت مصادر لـ Fox News إن "الرجل الكبير" هو إشارة إلى نائب الرئيس السابق.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة