أكرم القصاص - علا الشافعي

لاتسيو ينسى أحزانه المحلية بانتصار كبير على دورتموند في دوي الأبطال

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 11:22 م
لاتسيو ينسى أحزانه المحلية بانتصار كبير على دورتموند في دوي الأبطال لاتسيو
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طوى لاتسيو صفحة نتائجه المخيبة في "السيري آ" بتحقيق انتصار مهم وكبير في بداية مشواره بدور مجموعات دوري الأبطال على حساب بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة (3-1) الثلاثاء ضمن المجموعة السادسة، وعلى ملعب (الأوليمبيكو)، انقض "النسور" على المباراة منذ شوطها الأول وسجلوا هدفين، حيث سجل الأول الهداف والقائد تشيرو إيموبيلي في الدقيقة 6، بينما تكفلت النيران الصديقة بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 23 بواسطة الحارس السويسري مارفين هيتز بالخطأ في مرماه.

وفي الشوط الثاني، أحيا النجم النرويجي إرلينج هالاند آمال "أسود الفستفاليا" في إمكانية العودة في المباراة بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 71.

ولكن بخَر الدولي الإيفواري جين دانييل أكبا أكبرو هذه الآمال سريعا بتسجيل الهدف الثالث لأصحاب الضيافة في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة يقتنص الفريق العاصمي صدارة المجموعة السادسة بفارق الأهداف من كلوب بروج البلجيكي الذي حقق انتصارا ثمينا وقاتلا خارج قواعده أمام زينيت سان بطرسبرج الروسي (1-2) اليوم.

كما أن الفوز أعاد التوازن لفريق المدرب سيميوني إنزاجي الذي يمر بسلسلة نتائج سلبية في "السيري آ"بتعادل وخسارتين كان آخرها يوم السبت الماضي بثلاثية نظيفة أمام سامبدوريا.

بينما لم تشفع النتائج الإيجابية الأخيرة لدورتموند في "البوندسليجا"، ليتكبد الفريق خسارته الأولى في "التشامبيونز ليج" ويحتل مؤخرة الترتيب بدون نقاط وبفارق الأهداف خلف زينيت










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة