أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يحقق رقم قياسى خارج ملعبه بعد عبور سان جيرمان.. تعرف عليه

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 11:42 م
مانشستر يونايتد يحقق رقم قياسى خارج ملعبه بعد عبور سان جيرمان.. تعرف عليه مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزى، رقما قياسيا بعد الفوز الصعب الذى حققه على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، في الجولة الافتتاحية لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021.

وكشفت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى الأرقام القياسية والإحصائيات، أن مانشستر يونايتد حقق الانتصار في 10 مباريات خارج أرضه على التوالي في جميع المسابقات للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وأحرز النجم البرتغالى برونو فيرنانديز الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 23 من زمن المباراة، وسجل فيرنانديز ضربة الجزاء بعدما قرر الحكم إعادتها لتقدم كيلور نافاس من مكانه حيث تصدى لها الحارس الكوستاريكى فى البداية قبل أن تسكن شباكه عقب الإعادة.

وسجل أنطونى مارسيال لاعب فريق مانشستر يونايتد الهدف الأول بالخطأ فى مرماه لصالح باريس سان جيرمان بالدقيقة 55 من زمن المباراة.

ونجح ماركوس راشفورد في تسجيل الهدف الثانى والفوز لصالح مانشستر يونايتد بالدقيقة 87 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يتصدر لايبزيج جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن مانشستر يونايتد صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما يتذيل الترتيب فريقى باريس سان جيرمان وباشاك شهير بدون أي رصيد من النقاط.

وغاب عن صفوف الشياطين الحمر في مواجهة الليلة، الثلاثي إدينسون كافاني وماسون جرينوود والقائد هاري ماجواير، بالإضافة للثنائي إيريك بايلي وجيسي لينجارد اللذان لم يسافرا مع الفريق إلى فرنسا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة