وكيل تعليم الغربية يتفقد عددا من المدارس في قطور.. صور

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 02:19 م
وكيل تعليم الغربية يتفقد عددا من المدارس في قطور.. صور وكيل تعليم الغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، عددا من المدارس بإدارة قطور للاطمئنان على سير العملية التعليمية بالمدارس. بدأت جولة المتابعة لمدرستي الشهيد ربيع محمد البربري ومدرسة سجين الثانوية المشتركة، حيث أن المدرستين بمبنى واحد، وقام بمتابعة الفصول وحجرة الزائرة الصحية واطمأن على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية داخل المدرسه وشكر الأستاذ مدير ادارة المدرسة كما قام بتحويل إشراف الفناء ومسئول الأمن للتحقيق بالمديرية.

كما زار مدرسة الشهيد عبد الله شنيشن الإعدادية بنات، مشيدا بنظافة المدرسة والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية واتخاذ كافة إجراءات الأمن والسلامة وانتظام الطالبات داخل الفصول بالطريقه الشطرنجيه. واختتم جولته بزياره مدرسه عزبه الأعور للتعليم الأساسي بإداره شرق طنطا.

من ناحيه اخرى افتتح المحافظ مدرسة نشيل الثانوية والتي تم إنشاؤها من خلال هيئة الأبنية التعليمية بتكلفة إجمالية قدرها 7 مليون و 91 ألف جنيه، حيث تفقد المحافظ معمل الحاسب الآلي والقاعات متعددة الأغراض وغرف الزائرة الصحية والاجتماعية.

واستمع إلى شرح تفصيلي من ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية الذي أوضح أن المدرسة تحتوي على  9 فصول وتخدم 255 طالب وطالبة، وتقدم المدرسة خدماتها التعليمية من خلال طاقم عمل مكون من 34 معلم وإداري، مشيراً إلى أن متوسط الكثافة بالمدرسة لا يتجاوز ال 29 طالب.

وكيل تعليم الغربية يتفقد الفصول
وكيل تعليم الغربية يتفقد الفصول

 

وكيل تعليم الغربية يتفقد مدارس بقطور
وكيل تعليم الغربية يتفقد مدارس بقطور

 

وكيل وزارة التربية والتعليم داخل الفصول
وكيل وزارة التربية والتعليم داخل الفصول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة