أكرم القصاص - علا الشافعي

3 أمور تكشفها أديل لجمهورها للمرة الأولى فى snl الأسبوع المقبل.. اعرفها

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 08:00 ص
3 أمور تكشفها أديل لجمهورها للمرة الأولى فى  snl الأسبوع المقبل.. اعرفها اديل
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة أديل عن مفاجأة لمتابعيها على موقع انستجرام، وجمهورها حول العالم، حينما أعلنت عن ظهورها بعد أيام في حلقة من حلقات برنامج saturday night live  وتحديداً يوم الـ 24 من شهر أكتوبر الجاري، حيث نشرت صورة تتضمن تاريخ الحلقة وعلقت عليها بكتابة بوست مطول قالت فيه إنها سعيدة للغاية ولا تتمالك نفسها من الانتظار حتي إذاعة الحلقة، التي تعود بها للبرنامج التي حلت فيها ضيفة في آخر مناسبة قبل 12 عام تغيرت فيها العديد من الأشياء، مؤكدة في الوقت ذاته على أنها ستكون حلقة مميزة ومناسبة لختام عام 2020 الذى شهد العديد من الأشياء.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Bloooooody hellllll I’m so excited about this!! And also absolutely terrified! My first ever hosting gig and for SNL of all things!!!! I’ve always wanted to do it as a stand alone moment, so that I could roll up my sleeves and fully throw myself into it, but the time has never been right. But if there was ever a time for any of us to jump head first into the deep end with our eyes closed and hope for the best it’s 2020 right? Itll be almost 12 years to the day that I first appeared on the show, during an election...which went on to break my career in America, so it feels full circle and I just couldn’t possibly say no! I am besides myself that H.E.R will be the musical guest!! I love her SO much I can’t wait to melt into a flaming hot mess when she performs, then confuse myself while I laugh my arse off in between it all. See you next week ♥️🤞🏻

A post shared by Adele (@adele) on

ومن المفترض أن تكشف اديل خلال البرنامج آخر الأخبار حول ألبومها الجديد، وتضع حداً للتقارير التي انتشرت مؤخراً، بخصوص موعد طرحه خاصة بعدما انتهت من تسجيل أغانيه حيث كشفت التقارير الأخيرة أن الألبوم سيتم طرحه فى الـ30 من اكتوبر.

اديل 1
اديل 

 

أيضاً جمهور اديل سيكون على موعد خاص مع حديثها حول الانتخابات الأمريكية الذى يتعرض لها البرنامج فى كل حلقاته ما بين ترامب وبايدن.

 

اديل
اديل

 

ثالث الأمور التي ستتعرض لها اديل هو حديثها حول فقدانها لوزنها بداية العام بصورة ملحوظة وكيفية معيشتها مع اسلوب حياتها ومظهرها الجديد خاصة فى ظل كورونا.

من ناحية أخرى دعا مارك إيفانز والد النجمة العالمية آديل الشرطة لجيرانه وذلك بسبب تشغيل أغنيات ابنته النجمة الشهيرة التى تخطى بشعبية جارفة حول العالم، وهو الخبر الذى تصدر العديد من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها "ديلى ميل"، وبحسب ما ورد، فان والد أديل مارك إيفانز أبلغ بالشرطة عن جاره المجاور فى بريدجيند، بجنوب ويلز، لتشغيل أغانى ابنته.

 

ويُقال إن مارك البالغ من العمر (56 عاما) والذى انفصل عن والده آديل عندما كانت النجمة فى الثالثة من عمرها فقط، تاركا والدتها بينى أدكنز لتربيها بمفردها لم يكن سعيد ابدا عندما بدأت كيلى فراى وهى إحدى المعجبات بأديل، فى تشغيل عدد من أغنياتها .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة