إنتر ميلان يسعى لطى صفحة السقوط المحلي ببداية قوية بدورى الأبطال

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 01:00 ص
إنتر ميلان يسعى لطى صفحة السقوط المحلي ببداية قوية بدورى الأبطال إنتر ميلان
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق إنتر ميلان الإيطالي لبداية مشواره في دوري الأبطال ضمن المجموعة الثانية، وسط آمال كبيرة بتحقيق نتيجة طيبة تمنحهم دفعة قوية في بداية البطولة، وتمحو آثار الخيبة المحلية بسقوطه أمام ميلان في "السيري آ".

لا يبدو وضع وصيف "السيري آ" الموسم الماضي أفضل، حيث أن الفريق يستعد لبداية المشوار القاري وسط أحزان محلية بخسارة "دربي الغضب" أمام الجار اللدود ميلان بهدفين لواحد، وهي الأولى أيضا له بعد فوزين وتعادل.

وستكون المهمة الأولى لرجال المدرب أنطونيو كونتي في البطولة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني الذي لا يقدم بداية طيبة في "البوندزليجا" حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد خلال 4 جولات، كما أنه تعادل في مباراته الأخيرة على ملعبه أمام فولفسبورج بهدف لمثله.

ويأمل لاعبو "النيراتزوري" في محو الصورة الباهتة التي ظهروا بها في نسخة الموسم الماضي عندما فشلوا في تجاوز دور المجموعات، وتحولوا للدوري الأوروبي الذي استمروا فيه حتى مباراة التتويج، ولكنهم خسروا اللقب أمام "المتخصص" إشبيلية الإسباني.

وأوضح كونتي خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء أنهم باتوا مستعدون للبطولة بشكل أكبر من الموسم الماضي.

كما بدد المدرب الإيطالي الشكوك حول النجم التشيلي أليكسيس سانشيز الذي قال إنه قد تعافى من إصابة العضلة الضامة وجاهز للمشاركة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة