أكرم القصاص - علا الشافعي

البابا تواضرس يستقبل سفير مصر فى موريشيوس وإثنين من كهنة نيويورك

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 02:57 م
البابا تواضرس يستقبل سفير مصر فى موريشيوس وإثنين من كهنة نيويورك جانب من اللقاء
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بالمقر البابوى بالقاهرة اليوم، الدكتورة علياء برهان سفيرة مصر فى دولة موريشيوس، وقد وعُيِّنَت "برهان" منتصف يوليو الماضي سفيرًا لمصر فى بورت لويس، موريشيوس.

فى سياق متصل، استقبل قداسة البابا تواضروس الثانى بالمقر البابوى بالقاهرة اليوم، اثنين من كهنة إيبارشية نيويورك ونيوإنجلاند، هما القس مايكل آرتين كاهن كنيسة القديس مارمرقس الرسول، نايتك، ماسانشوستس والقس رافائيل سيف كاهن كنيسة القديسين الأنبا شنوده والأنبا كاراس، ميلفورد.

كان البابا تواضروس، قد استقبل سفير روسيا بالقاهرة جيورجى بوريشينكو، الإثنين الماضى، بالمقر البابوى، وقالت السفارة الروسية فى القاهرة فى بيان عبر صفحتها على فيس بوس، إن اللقاء الذى عقد اليوم، الإثنين، تناول قضايا تعزيز العلاقات بين الكنيسة الروسية الأرثوذكسية والكنيسة القبطية الأرثوذكسية وأيضا تعزيز العلاقات بين الشعبين المصرى والروسى، وعقد الاجتماع فى جو من الدفء والمودة.

كان السفير الروسى فى مصر، قد أكد قوة العلاقات بين موسكو والقاهرة، خاصة فى ظل التعاون المشترك فى الكثير من المجالات، معربًا عن أمله فى مشاهدة "أول رائد فضاء مصر قريبًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة