أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون يختتم استعداداته للاتحاد فى ربع نهائى الكأس

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 07:30 ص
المقاولون يختتم استعداداته للاتحاد فى ربع نهائى الكأس المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، تدريباته اليوم الأربعاء بأحد الملاعب الفرعية بالجبل الأخضر، استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندرى، المقرر إقامتها فى الثامنة مساء غدٍ الخميس، ضمن منافسات الدور ربع النهائى ببطولة كأس مصر، ومن المقرر أن يعلن عماد النحاس عن قائمة الفريق عقب الانتهاء من المران الأخير، حيث يطمح ذئاب الجبل إلى استغلال الحافز المعنوى بعد حصد المركز الرابع فى الدورى، من أجل تحقيق مفاجأة فى كأس مصر، فى ظل العروض القوية التى يقدموها منذ بداية الموسم الجارى.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، من جديد للمشاركة في البطولات الأفريقية مع الموسم الجديد 2020 -2021 وتحديدًا الكونفيدرالية الأفريقية في إنجاز كبير لمجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام علي الكرة بالنادي وللجهاز الفني ولاعبي الفريق بقيادة عماد النحاس المدير الفني .

ويعود المقاولون العرب للمشاركات الأفريقية بعد غياب 15 عاما حيث كانت آخر مشاركة عام 2005 في بطولة أفريقيا ابطال الكؤوس. 
 
وتسبب تعادل مصر المقاصة مع سموحة "منافس المقاولون المباشر" في ضياع نقطتين علي الفريق السكندري في مشوار المنافسة علي المركز الرابع والذي حسمه المقاولون رسميا قبل جولة واحدة من النهاية.
 
ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 53 نقطة ويليه سموحة أقرب المنافسين في المركز الخامس برصيد 48 نقطة قبل مباراته الأخيرة مع نادي مصر .
 
وأعلن اتحاد الكرة اليوم بشكل رسمي إرسال أسماء الأندية الأربعة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز للاشتراك في بطولتي الأندية الأفريقية المقبلتين، أسوة بما حدث الموسم الماضي، نظرا لأن بطولة كأس مصر هذا الموسم ستنتهي في وقت يقترب من انطلاق النسخة الجديدة لبطولات أفريقيا، بينما يشارك الثالث والرابع في الكونفيدرالية.
 
وتحدد الأهلي صاحب المركز الأول المشارك في دوري الأبطال والمقاولون صاحب المركز الرابع المشارك في البطولة الكونفدرالية ومازالت المنافسة قائمة بين الزمالك الثاني وبيراميدز الثالث قبل لقاء الجولة الأخيرة لكل منهما حيث يتقابل الأبيض مع الاسماعيلي وبيراميدز مع المقاولون العرب لتحديد أيهما سيشارك في دوري الأبطال أو الكونفدرالية الموسم الجديد 2020 -2021.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة