النجمة كارمن سليمان ضيفة Live مع As3ad على انستجرام اليوم السابع الليلة

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 12:01 م
النجمة كارمن سليمان ضيفة Live مع As3ad على انستجرام اليوم السابع الليلة المطربة كارمن سليمان والزميل محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل المطربة كارمن سليمان، ضيفة لايف ببرنامج live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، مساء اليوم، الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة. وستقوم "سليمان" عبر اللايف بالحديث عن أحدث أعمالها الفنية وهو فيديو كليب أغنية "لينا رقصة"، وستشرح كيف فاجأت الجمهور، وقامت بتقديم لون غنائي مختلف تماما عمّا قدمته في السابق، واستطاعت أن تنجح فيه، وتثبت أنها مطربة تقدم جميع الألوان الغنائية، وليس اللون الطربي فقط.

 


لمتابعة البث:


 https://www.instagram.com/youm7/


كما ستتحدث "سليمان" أيضا عن كونها واحدة من أهم النجمات المصريات المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، فماذا تقدم على صفحاتها؟ ولماذا يتابعها الناس بشغف؟ هذا بالإضافة لإجابتها على أسئلة جمهور اللايف.


يذكر أن أغنية "لينا رقصة" كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر جلال الحمداوي، والفيديو كليب من إخراج مصطفى عامر.

برنامج live مع As3ad، يقدمه الزميل محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على انستجرام، يستضيف خلاله عددًا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عبر خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.

المطربة كارمن سليمان والزميل محمد أسعد
المطربة كارمن سليمان والزميل محمد أسعد


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة