أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاقة ساخنة لدورى أبطال أوروبا.. مانشستر سيتى فى مهمة سهلة أمام بورتو.. ليفربول ضيفا ثقيلا على أياكس أمستردام.. ريال مدريد يأمل فى تضميد جراحه أمام شاختار.. ولقاء نارى بين بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 12:48 م
انطلاقة ساخنة لدورى أبطال أوروبا.. مانشستر سيتى فى مهمة سهلة أمام بورتو.. ليفربول ضيفا ثقيلا على أياكس أمستردام.. ريال مدريد يأمل فى تضميد جراحه أمام شاختار.. ولقاء نارى بين بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد بايرن ميونخ
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف اليوم الأربعاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للموسم الجديد 2020 / 2021، من بطولة دورى أبطال أوروبا، بـ8 منافسات نارية أبرزها مواجهة بايرن ميونخ الألمانى حامل اللقب مع أتلتيكو مدريد الإسبانى، وقمة ليفربول الإنجليزى ضد أياكس أمستردام الهولندى، ومباراة ريال مدريد الإسبانى مع شاختار دونستك الأوكرانى، ومانشستر سيتى ضد بورتو البرتغالى.

 

مواعيد مباريات دورى أبطال أوروبا اليوم والقنوات الناقلة

ريال مدريد – إسبانيا × شاختار دونيتسك - أوكرانيا، الساعة 6:55 مساء، تذاع على قناةbeIN Sports HD 1 

ريد بول سالزبورج – النمسا × لوكوموتيف موسكو - روسيا ، الساعة 6:55 مساء، تذاع على قناةbeIN Sports HD 2 

مانشستر سيتي – إنجلترا × بورتو – البرتغال، الساعة التاسعة مساء، تذاع على قناة beIN Sports HD 2

انتر ميلان – إيطاليا × موروسيا مونشنجلادباخ – ألمانيا، الساعة التاسعة مساء، تذاع على قناة beIN Sports HD 4

أياكس أمستردام – هولندا × ليفربول – إنجلترا، الساعة التاسعة مساء، تذاع على قناة beIN Sports HD 1

بايرن ميونيخ – ألمانيا × أتلتيكو مدريد – إسبانيا، الساعة التاسعة مساء، تذاع على قناة   beIN Sports HD 3 

أولمبياكوس – اليونان × مارسيليا – فرنسا، الساعة التاسعة مساء، تذاع على قناةbeIN Sports HD 6 

ميتييلاند – الدانمارك × أتلانتا – إيطاليا، الساعة التاسعة مساء، تذاع على قناة beIN Sports HD 5

 

مانشستر سيتى فى مهمة سهلة أمام بورتو

يستضيف مانشستر سيتى نظيره بورتو، اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الاتحاد، في تمام التاسعة مساء، فى افتتاح دور المجموعات لبطولة دورى الأبطال، ويطمح الإسبانى بيب جوارديولا مدرب السيتيزينز في تقديم بداية قوية بالبطولة لاستعادة نغمة الانتصارات بالتشامبيونزليج.

يأمل السيتى فى استعادة نغمة الانتصارات والمنافسة على اللقب بعد أن قدم موسم للنسيان فى العام الماضى وودع البطولة من دور ربع النهائي على يد ليون الفرنسي بثلاثية لهدف، ويرغب في تحقيق الانتصار في هذه المباراة لاستعادة الهيبة المفقودة منذ انطلاقة البريميرليج 2020 / 2021.

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

بينما يطمح بورتو في تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز على مانشستر سيتى، للتأهل لدور الـ 16، بعد أن ودع البطولة في الموسم الماضي من تصفيات التأهل الثالث على يد كراسنودار الروسي.

وكان مانشستر سيتى قد حقق فوزا ثمينا على أرسنال بهدف دون رد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي المتتاز، مقدمًا أفضل مستوياته في هذا اللقاء، بعد البداية الكارثية للموسم واحتلاله المركز الـ 11 برصيد 7 نقاط فقط.

 

ليفربول ضيفا ثقيلا على أياكس أمستردام

يحل ليفربول الانجليزى ضيفا على أياكس أمستردام الهولندى، فى ملعب أمستردام أرينا، فى تمام التاسعة من مساء اليوم، بأولى مباريات الفريقين فى دور المجموعات، وسيكون حامل لقب الدورى الإنجليزى الممتاز ضيفا ثقيلا على حامل لقب الدورى الهولندى، حيث أن الريدز لم يتذوق طعم الهزيمة فى آخر 13 لقاء أمام الفرق الهولندية.

EkrZgyJWkAAJYWU
نجوم ليفربول

ورغم أن الفريق الإنجليزى يعد ضيفا ثقيلا على نظيره الهولندى، حيث إنه يدخل هذه المواجهة بقوة، باحثًا عن تحقيق أول انتصار ليعطى انطباع بالعودة للمنافسة على اللقب المفقود فى الموسم الماضى، والعودة من جديد إلى منصات التتويج، وتقديم كل ما لديه ليصل إليها مرة أخرى، إلا أنه سيخوض مباراة اليوم مفتقدا لأحد أهم عناصر دفاعه، بعد إصابة الهولندى فيرجيل فان دايك، بقطع فى الرباط الصليبى، وإعلان غيابه لفترة طويلة.

بينما يسعى أياكس أمستردام الذى لم ينجح فى عبور دور المجموعات فى البطولة الماضية، وخرج من نفس هذا الدور بالمركز الثالث في مجموعته، للعودة إلى المنافسة على اللقب من جديد، وتقديم أداء مميز منذ انطلاقة البطولة.

 

ريال مدريد يأمل فى تضميد جراحه أمام شاختار

يستضيف ريال مدريد الإسبانى نظيره شاختار دونسك الأوكرانى، في تمام الساعة 6:55 من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ألفريدو دى ستيفانو، في أولى مباريات دور المجموعات، طامعا في تضميد جراحه عقب الهزيمة من قادش بهدف نظيف في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإسباني، ليلة السبت الماضية.

ويخشى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسبانى غياب قائده سيرجيو راموس عن مواجهة شاختار دونسك، نظرا لتعرض الفريق الملكى لسلسلة من الهزائم الكارثية في غياب القائد راموس خلال السنوات الأخيرة، حيث  تلقى ريال مدريد ثلاث هزائم من سسكا موسكو ذهابًا وإيابًا، ومن أياكس، في موسم 2018/2019، وفي موسم 2017/2018 تكبد ريال مدريد خسارة من يوفنتوس، وفي الموسم الماضي خسر الفريق المدريدى في مباراتين، ضد باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

لاعبى ريال مدريد
لاعبى ريال مدريد

وكان ريال مدريد قد بدأ الموسم بمستوى باهت فى الدوري الإسباني، بتعادل سلبى مع مع ريال سوسييداد ثم فوز صعب على بيتيس ثم فوز بصعوبة أيضا على بلد الوليد وليفانتى، ثم هزيمة من قادش.

ولكن رغم ما يعانيه ريال مدريد منذ انطلاقة الموسم من نتائج مخيبة للآمال، يأمل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في استعادة هيمنته على لقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان قد استطاع قيادة الفريق الملكى للتويج باللقب في 3 مواسم متتالية  2015–16، 2016–17، 2017–18.

 

لقاء نارى بين بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد

يستضيف بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب نظيره أتلتيكو مدريد الإسبانى على ملعب اليانز أرينا، معقل الفريق البافارى، فى تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، فى أولى مباريات دور المجموعات ، وستشهد المباراة منافسة نارية من الفريقين، حيث يدخل الفريق البافارى متوعدا لنظيره المدريدى المعروف بقوته فى البطولات الأوروبية.

ويأمل بايرن ميونخ فى تقديم انطلاقه قوية أمام أتلتيكو مدريد، اليوم، لبدء حملة الدفاع عن اللقب بشراسة، بعد التتويج بالثلاثية التاريخية فى الموسم الماضى، حيث قدم البافارى موسما مذهلا فى 2019/2020، واستطاع التتويج بلقب الدوري الألمانى وكأس المانيا وكأس السوبر الأوروبى.

وكان بايرن ميونخ قد التقى مع أتلتيكو مدريد فى 6 مناسبات قبل مواجهة اليوم، فاز الفريق البافارى فى 3 مواجهات وتعادل مرة واحدة وخسر من الفريق المدريدى فى مباراتين، وانتهت أخر مواجهتين بين البايرن وأتلتيكو على ملعب اليانز أرينا بفوز حامل اللقب.

ويدخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم مفتقدا لأحد أهم عناصره الهجومية ، بعد تعرض النجم الإسبانى دييجو كوستا للإصابة وتأكد غيابه عن مواجهة الفريق البافارى اليوم، بالإضافة أيضا لغياب  ساؤول نيجويز، خوسيه ماريا خيمينيز وشيمي فرساليكو للإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة