أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان: أنا المسئول عن هزيمة الريال ضد شاختار.. ولن نستسلم قبل الكلاسيكو

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 10:14 م
زيدان: أنا المسئول عن هزيمة الريال ضد شاختار.. ولن نستسلم قبل الكلاسيكو زيدان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، أنه المسئول الأول عن الهزيمة التي تلقاها الميرنجى أمام ضيفه شاختار دونيتسك الأوكرانى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من مسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021، وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة "أنا المسؤول، لم أفعل شيئا صحيحا".

أضاف زيدان "هذا واضح بأنني أنا المسؤول، الشوط الأول كان سلبيا، وحاول اللاعبون القيام بعمل جيد، وعندما تتلقى هدفا يتغير كل شيء، ويجب أن لا ننسى المباريات السابقة، فزنا في 3 من أول 4 مباريات، لسنا سعداء، ولكن لن نستسلم".

أضاف زيدان "استقبلنا هدفا وارتكبنا أخطاء، وفي تلك اللحظة ستخسر الثقة"، موضحا "بعد تسجيلهم للهدف الثالث كان هناك نقص في كل شيء، ولقد افتقرنا لكل شيء، وقبل كل شيء افتقرنا للثقة".

وواصل مدرب ريال مدريد تصريحاته قائلا "اللاعبون لا يستحقون هذا، اليوم كان رماديًّا، ولكن في الغد ستشرق الشمس، اليوم كان معقدا، ولكنني إيجابي وأؤمن بهذا الفريق"، مضيفا "سنقوم بالتحضير لمباراة الكلاسيكو، والشيء المهم بالنسبة لنا، هو أن نكون هادئين".

وتابع زيدان قائلا "أنا أرى نفسي قادرًا على تغيير الوضع، وكذلك اللاعبون من أجل إيجاد الحل"، موضحا "احاسيس سيئة، كل شيء تراكم، ارتكبنا خطأ في الهدف الأول، وافتقرنا للثقة".

وواصلت كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الإنهيار بعد أيام من الخسارة التاريخية التي تلقاها الفريق الملكى في الليجا وعلى نفس الملعب على يد الصاعد حديثا قادش بهدف نظيف.

وفشل ريال مدريد في تحقيق أي انتصار على ملعبه في دوري الأبطال للمباراة الثالثة على التوالي، بعد أن تعادل في دور مجموعات الموسم الماضي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 2-2، ثم خسر بعدها في ذهاب ثمن النهائي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي 2-1.

وتلقى ريال مدريد 3 أهداف في الشوط الأول من مباراة في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ سبتمبر 2005 ضد ليون، ولأول مرة على أرضه منذ فبراير 2000 ضد بايرن ميونخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة