أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قدم بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد وكبار الليجا قبل قمة دورى الأبطال؟

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 01:08 م
ماذا قدم بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد وكبار الليجا قبل قمة دورى الأبطال؟ بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق بايرن ميونخ الألمانى، مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره أتلتيكو مدريد الإسبانى، فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وتكشف الإحصائيات التى نشرها الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، أن قمة الليلة رقم 7 فى تاريخ مواجهات العملاق البافارى والروخى بلانكوس، وأضاف الموقع أن بايرن ميونخ نجح فى تحقيق 3 انتصارات على أتلتيكو مدريد فى المواجهات السابقة، مقابل انتصارين للفريق الإسبانى، فى حين حسم التعادل نتيجة مباراة واحدة، وسجل البايرن 8 أهداف واستقبل مرماه 4 أهداف فقط.

وأشار الموقع إلى أنه على مستوى دور المجموعات الأوروبى، تعد مواجهة الليلة هى الثالثة بين الفريقين بعد فوز كل فريق بمباراة من المباراتين السابقتين على أرضه في موسم 2016-2017.

وعلى المستوى الإجمالى لمواجهات بايرن ميونخ مع الأندية الإسبانية، حقق بطل أوروبا 8 انتصارات على عمالقة الليجا من إجمالى 14 مباراة فى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وتعادل فى 3 وتلقى 3 هزائم.

أوضح الموقع أنه تعود آخر هزيمة للبايرن أمام فريق إسباني إلى موسم 2016-2017 عندما خسر أمام أتلتيكو مدريد خارج الديار، في حين تعود الهزيمة الأخيرة لحامل اللقب أمام إحدى الفرق الإسبانية في ميونخ إلى عام 2002 حينما خرج ديبورتيفو لاكورونيا منتصرًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان بايرن ميونخ قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا فى الموسم الماضى 2019-2020، بعد الفوز على باريس سان جيرمان بهدف نظيف فى المباراة النهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة