أكرم القصاص - علا الشافعي

مش هينفع اتكلم.. محافظ الدقهلية يتلقى تهديدًا عبر الواتس آب

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 10:57 م
مش هينفع اتكلم.. محافظ الدقهلية يتلقى تهديدًا عبر الواتس آب الدكتور أيمن مختار
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إنه تلقى رسالة تهديدية عبر الواتس آب، وذلك بعد الفيديو الذي انتشر بخصوص تعامله مع معلمة بمدرسة عمر مكرم، وكشف أنه تقدم ببلاغ للنيابة.

ورفض المحافظ الإفصاح عما جاء له فى الرسالة قائلاً: "مش هينفع"، وتابع المحافظ أنه لم يتنمر على مديرة المدرسة كما أشاع أصحاب النفوس الضعيفة".

وأضاف محافظ الدقهلية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أنه سيروى القصة بالكامل وقال: "إنه توجه إلى المدرسة بصورة مفاجئة وفوجئ أن المدرسة خالية من الخدمات".

ولفت إلى أنه أثناء مروره على المدرسة وجد أن المديرة قامت بتحويل أحد الفصول لـ مكتب لها، موضحًا أن الفصل مخصص لـ طلبة الـ كى جى وان ولكن قامت بتحويله لها".

وأوضح أن مديرة المدرسة تحدثت بشكل لا يليق بمنصبها، وأكد أنه لا يحق لـ أى شخص غلق فصل أو تحويله لأى شيء خاص به".

وأشار إلى أن، الدولة تسعى لفتح فصل جديد وليس لغلق فصل، وما قامت به فشل فى الإدارة وليس فى العمل، وكشف عن أنه قام بعزل المديرة لأنها لم تقم بواجبها.

وأوضح أن بعض القنوات الإرهابية قامت بالحصول على الفيديو ولم تنشر الحقيقة.

ومن جانب آخر، قالت كريمة محمود مديرة مدرسة عمر مكرم بالدقهلية، التي تم عزلها، إن الموقف الذى تعرضت له من محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار هو موقف مهين وفيه إهانة كبيرة ليس لى فقط ولكن فيه إساءة لجميع المدرسين، وهذا الموقف أشعرني أن تاريخي بالتعليم ضاع في الهواء وأنها في كابوس .

وتابعت مديرة المدرسة خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أن أولادها يحاولون التخفيف عنها ولكنها تعلم جيدا أنهم يشعرون بالإهانة التي تعرضت لها والدتهم، مشيرة إلى أن مدارس دكرنس بالكامل شعرت بالإحباط خلال اليوم الدراسي الأول، وأنه كان يجب على المحافظ أن يقوم بمناقشتها والتحدث معها بطريقة إيجابية ولكن هذا الامر لم يحدث، مؤكدة أنها محطمة نفسيا منذ الواقعة.

وواصلت كريمة قائلة إنها ليست فاشلة لأنها قامت بتعليم وتخريج أجيالا من الطلبة، وأن هناك عددا من القنوات المعادية تحاول التواصل معها واستغلال هذا الامر لصالحهم.

وكانت عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي، تداولت مقطع فيديو لمحافظ الدقهلية، خلال زيارة لمدرسة عمر مكرم الابتدائية بدكرنس، وهو يعرف ويشرح لمديرة المدرسة، كيفية خلع شباك ألوميتال لتنظيفه، لقيامها بنقل تلاميذ الحضانة إليه، وطلب منها خلع ضلفه بنفسها.

وتعود الواقعة أثناء تنفيذ حملة مكبرة على مركز دكرنس الاسبوع الماضي، وعند دخول المحافظ لأحد الفصول المخصص للإدارة بالمدرسة، لأن المديرة رأيها أنه لا يصلح للحضانة لأنه ضلمة، ولذلك نقلت الحضانة للدور الثاني، واعترض المحافظ على الكلام وقام بخلع  الشباك ،  بنفسه ووجه كلامه للمديرية "لو جبت واحد عنده ضمير شوية  نزله ونظفه  إيه اللي هايحصل في الدنيا، وطلب من المديرة" تعرفي تنزليه، متعرفيش تنزليه ليه، ينزل كده  فردت أنا أول مرة أعرف، وخلعت ضلفة بنفسها فقال" لا والله، ترفعيهم وتنزليهم وتخلي واحد ينظفهم هو ده موضوع، السلك يتنظف، ونور ربنا يخش، وتبقي Kg1  في الدور الأرضي  والإدارة في الدور اللي فوقيه" .

وأمر الدكتور أيمن مختار، محافظة الدقهلية، بعزل مديرة المدرسة من منصبها، وعودتها إلي العمل كمعلمة لغة عربية.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة