أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب الشباب يواجه بلبيس اليوم استعدادًا لبطولة شمال أفريقيا

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 09:30 ص
منتخب الشباب يواجه بلبيس اليوم استعدادًا لبطولة شمال أفريقيا منتخب الشباب
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين مباراة ودية أمام فريق بلبيس أحد فرق القسم الثالث اليوم الأربعاء وتحديدًا في تمام الرابعة عصرًا علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة وذلك في ختام الأسبوع الرابع من المعسكر الذي بدأ منتصف سبتمبر الماضى استعدادًا لبطولة شمال أفريقيا بتونس في التاسع من نوفمبر المقبل، وخاض منتخب شباب مصر مؤخرًا عدة مباريات ودية، كان آخرها مباراته أمام نادي الديوانية العراقي وأنتهي بفوز شباب الفراعنة بثلاث أهداف مقابل هدفين.

من ناحية أخرى، قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم إقامة الجولة الأخيرة لمسابقة الدورى الممتاز لموسم 19-2020 أيام 29 و30 و31 أكتوبر الحالى، وتشهد الجولة الأخيرة للدورى لقاءات: بيراميدز مع المقاولون العرب، طلائع الجيش مع الأهلى، سموحة مع إف سى مصر، الإنتاج الحربى مع مصر للمقاصة، أسوان مع الاتحاد السكندرى، الزمالك مع الإسماعيلى، الجونة مع حرس الحدود، والمصري مع وادى دجلة.

كما قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم إرسال أسماء الأندية الأربعة الأولى لمسابقة الدورى الممتاز للاشتراك فى بطولتى الأندية الأفريقية المقبلتين، أسوة بما حدث الموسم الماضي، نظرًا لأن بطولة كأس مصر هذا الموسم ستنتهى فى وقت يقترب من انطلاق النسخة الجديدة لبطولات أفريقيا ، ويترتب على ذلك مشاركة صاحبي المركزين الأول والثانى فى بطولة أبطال الدورى الأفريقى، بينما يشارك الثالث والرابع في الكونفيدرالية.

وبعدما حسم الأهلى المركز الأول لصالحه فسوف يشارك فى أبطال الدورى، بينما يتنافس على المركز الثانى ناديا بيراميدز والزمالك، فيما يتنافس على المركز الرابع فريقا المقاولون وسموحة.

ولأن المنافسة على المركز الثانى لن تحسم إلا فى الجولة الأخيرة لمسابقة الدورى، كما أن هناك احتمال لامتداد المنافسة على المركز الرابع حتى الجولة الأخيرة أيضا إن لم يحسم اليوم خلال مباراة مصر للمقاصة مع سموحة، فقد قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم التقدم بطلب إلى الاتحاد الأفريقى بتمديد مهلة إرسال أسماء الأندية حتى نهاية أكتوبر الحالي بدلاً من 20 منه.

ويأتى طلب الاتحاد المصرى فى ظل احتمال انتظار الكاف حتى نهاية بطولة أبطال الدورى يوم 6 نوفمبر المقبل لاحتمال فوز الزمالك بها، وهو أمر في حالة حدوثه سيتمكن معه من المشاركة في البطولة حتى لو جاء ترتيبه في الدوري بعد المركزين الأول والثانى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة