وكيل تعليم دمياط: ممارسة الأنشطة تعمل على تكوين الشخصية السوية لدى الطلاب

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 02:19 م
وكيل تعليم دمياط: ممارسة الأنشطة تعمل على تكوين الشخصية السوية لدى الطلاب جان من تكريم الطلاب المتفوقين
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ، أن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، وجهت بدعم ورعاية الموهوبين والمتميزين والمتفوقين وتكريمهم ، كما حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على الاهتمام بالأنشطة التربوية ، لما تمثله من دور فعال فى ثقل وتنمية شخصية أبنائنا الطلاب وإبراز قدراتهم الإبداعية، مشيرا إلى أن ممارسة الأنشطة تعمل على تكوين الشخصية السوية لدى الطلاب.

جاء ذلك خلال تكريم وكيل الوزارة الطلاب الفائزين فى مسابقة التربية الموسيقية ، بحضور عبد الرازق الزينى وكيل المديرية ويحيى توما مدير عام الخدمات وأسماء الكاشف مدير إدارة الخدمات ، وسونيا موجه عام التربية الموسيقية.

وأوضح وكيل الوزارة ، أن تعليم دمياط، يسعى بخطى واضحة نحو رعاية التميز والتفوق بكافة صوره المختلفة دون تفرقة ، ونبذل كافة الجهود من أجل اكتشاف الموهوبين والمتفوقين ورعايتهم تعليميا وثقافيا وفنيا واجتماعيا ورياضيا حتى يتمكنوا من تطوير مواهبهم ، والوصول إلى أعلى مراتب التفوق والإبداع.

يأتى ذلك فى إطار تولى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأنشطة التربوية اهتماما كبيرا على اعتبار أنها مكونا رئيسيا فى العملية التعليمية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة