أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال يتعادل مع أبها 1-1 فى الدوري السعودي.. فيديو

الخميس، 22 أكتوبر 2020 04:43 م
الهلال يتعادل مع أبها 1-1 فى الدوري السعودي.. فيديو الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق الهلال السعودى فى فخ التعادل الإيجابى أمام مضيفه أبها بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت اليوم، الخميس، على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز" فى افتتاح الجولة الثانية من الدورى السعودى للمحترفين، حيث  تقدم الهلال أولا عبر المتألق مع منتخب بلاده مرخرا، البيروفى أندريه كاريلو فى الدقيقة 35، ثم نجح التونسى سعد بقير فى إدراك هدف التعال لفريق أبها فى الدقيقة 55 من زمن المباراة.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الهلال إلى 4 نقاط، بعد أن فاز فى الجولة الأولى على العين، ليتصدر جدول ترتيب المسابقة مؤقتا، فى حين حصد أبها أول نقطة له هذا الموسم، بعد أن خسر أمام الشباب فى الجولة الأولى. 

 

 
 

من ناحية أخرى، يلتقى فى الخامسة وخمس دقائق من مساء اليوم، فريق التعاون الذى يدربه الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، مع النصر على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويبحث كل الفريقين عن تحقيق فوزه الأول في الموسم الجديد، حيث سقط التعاون فى فخ التعادل الإيجابى 1-1 أمام ضيفه الفيصلى في الجولة الأولى، فيما خسر النصر وصيف الموسم الماضى أمام الفتح بهدفين مقابل هدف.

وتختتم مواجهات الليلة في الدوري السعودي، في تمام السابعة إلا خمس دقائق مساء، حيث يلتقى الأهلى مع ضيفه الوحدة في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة.

وكان فريق أهلي جدة السعودي حقق فوزًا صعبًا على نظيره الباطن بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، بالجولة الأولى ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب سلمان المؤشر.

وتقام المباريات بدون حضور جماهيري نظراً للإجراءات الاحترازية التي تطبقها الجهات المختصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، كما هو حال كرة القدم في معظم أنحاء العالم منذ تفشي الوباء خلال الربع الأول من العام الجاري.

وأعلنت رابطة الدورى السعودى للمحترفين، استمرار التبديلات الخمسة فى الموسم الجديد لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، والمقرر إنطلاقه اليوم بشكل رسمى، بحسب التعديلات الجديد فى قانون كرة القدم المعتمد من الاتحاد الدولى للعبة "فيفا" بسبب جائحة كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة