أكرم القصاص - علا الشافعي

تحرير 339 محضرا فى حملات تموينة بمحافظة دمياط

الخميس، 22 أكتوبر 2020 11:04 ص
تحرير 339 محضرا فى حملات تموينة بمحافظة دمياط مخبز - أرشيفية
دمياط- معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط برئاسة المهندس سمير عثمان حملاتها على جميع المناطق، حيث أسفرت الحملات التى تم تنفيذها خلال النصف الأول من شهر أكتوبر الجارى عن تحرير 339 محضر.

وتضمنت تلك المحاضر 77 مخالفة تم رصدهم خلال المرور على المخابز والتى تتعلق بنقص وزن رغيف الخبز و التوقف عن الإنتاج و عدم الالتزام بالمواصفات و العمل بدون ترخيص، بالإضافة إلى تحرير262 محضر للأسواق بعد رصد مخالفات جاء من بينها عدم الإعلان عن الأسعار و غش تجارى و بيع سلع مجهولة المصدر وبيع بقيم أعلى من الأسعار المقررة، وكذلك عدم وجود شهادة صحية.

و قامت المديرية بسحب 6عينات من القمح المعد للطحن و2 عينة من الذرة المعدة للطحن وعينتان أخرتان من النخالة وأيضاً 2عينة من دقيق 82٪، فضلاً عن سحب عينات من السلع الغذائية للتأكد من مطابقتهم للمواصفات الصحية، كما أكدت مديرية التموين فى البيان الذى أصدرته أنه تم تحرير 6جنح لوجود مخالفات تتعلق ببيع سلع مجهولة المصدر و غير صالحة للاستهلاك الآدمى والتصرف فى سلع تموينية.

يأتى ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بإحكام الرقابة على الأسواق والمخابز ومستودعات الغاز والتأكد من توافر السلع التموينية والاساسية و التصدى لكافة الممارسات الاحتكارية التى قد يرتكبها بعض التجار.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة