أكرم القصاص - علا الشافعي

سانى يعود لتدريبات بايرن ميونخ.. صور

الخميس، 22 أكتوبر 2020 03:24 م
سانى يعود لتدريبات بايرن ميونخ.. صور سانى
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد ليروى سانى لتدريبات بايرن ميونخ، اليوم الخميس، بعد تعافيه من إصابة الركبة التى تعرض لها نهاية سبتمبر الماضى، ولكنه تدرب بشكل فردى وتوجيه من مساعد المدرب والهداف القياسي لكأس العالم ميروسلاف كلوزه، تمهيدا للانضمام لصفوف الفريق البافارى خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشر الموقع الرسمي بنادى بايرن ميونخ بيانا أوضح خلاله تفاصيل عودة سانى للتدريبات، وجاء فى البيان، "بعد ساعات قليلة فقط من أداء البايرن الرائع فى المباراة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد، كانت هناك أخبار جيدة أخرى لفريق ميونيخ، حيث تدرب ليروي سانى مع الفريق لأول مرة الخميس، بعدما كان الوافد الجديد قد تعرض لإصابة قوية فى ركبته في نهاية سبتمبر."

وتدرب الذين لم يكونوا فى التشكيلة الأساسية ضد أتلتيكو في الليلة السابقة، على العشب صباح اليوم، بعد الإحماء وبعض سباقات السرعة الشديدة ، خضع اللاعبين لمباريات صغيرة".

وواصل تانجي نيانزو العمل في برنامجه التدريبي الفردي بعد إصابة في الفخذ، وخضع اللاعبون المحترفون الذين لعبوا ضد أتلتيكو لجلسة تدريب خفيفة للاستشفاء.

في يوم الجمعة ، سيبدأ البرنامج التدريبي النهائي قبل مباراة الدوري الألماني مع أينتراخت فرانكفورت. ويأمل الفريق البافارى فى  استغلال الأداء القوي خلال الأيام القليلة الماضية والفوز بالمباراة السادسة على التوالي.

shkn 3
سانى 

 

سانى 4
سانى 4

 

سانى
سانى

 

سانى3
سانى

 

ليروى سانى
ليروى سانى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة