أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة الريال ضد شاختار الأوكرانى بدورى أبطال أوروبا.. فيديو

الخميس، 22 أكتوبر 2020 12:00 ص
ملخص وأهداف مباراة الريال ضد شاختار الأوكرانى بدورى أبطال أوروبا.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق ريال مدريد الإسبانى، بهزيمة مفاجئة أمام ضيفه شاختار دونيتسك الأوكرانى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء ، الأربعاء، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من مسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021، وافتتح البرازيلى تيتى ثلاثية شاختار الأوكرانى فى الشوط الأول بالدقيقة 29 من زمن المباراة، ثم أضاف المدافع الفرنسى رافاييل فاران الهدف الثانى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 33، قبل أن يسجل مانور سولومون الهدف الثالث فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثانى، قلص النجم الكرواتى لوكا مودريتش الفارق بهدف ريال مدريد الأول من تسديدة رائعة في الدقيقة 54 من زمن المباراة قبل أن يضيف البرازيلي فينيسيوس جونيور الثانى بالدقيقة 59 من عمر اللقاء.

وشهد تشكيل ريال مدريد الأساسى مفاجأة بجلوس المهاجم الفرنسي كريم بنزيما على مقاعد البدلاء، مقابل الدفع بالصربي لوكا يوفيتش بدلا منه إلى جانب ماركو أسينسيو والبرازيلي رودريجو، قبل أن يشارك بنزيما كبديل مع انطلاقة الشوط الثانى.

وخاض الريال مواجهة شاختار بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: كورتوا / خط الدفاع: مارسيلو - ميليتاو - فاران – ميندي / خط الوسط: فالفيردي - كاسيميرو – مودريتش / خط الهجوم: رودريجو - يوفيتش – أسينسيو.

ويتنافس فريق ريال مدريد فى المجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا مع كل من شاختار دونتسك الأوكراني وإنتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

بهذه النتيجة، يتربع شاختار على صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل ريال مدريد الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

وكان ريال مدريد قد بدأ الموسم بمستوى باهت فى الدوري الإسباني، بتعادل سلبى مع مع ريال سوسييداد ثم فوز صعب على بيتيس ثم فوز بصعوبة أيضا على بلد الوليد وليفانتى، ثم هزيمة من قادش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة