أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب محافظ قنا يحل شكوى مواطن ويتفقد وحدات صحية وتجهيزات المقرات الانتخابية

الخميس، 22 أكتوبر 2020 04:32 م
نائب محافظ قنا يحل شكوى مواطن ويتفقد وحدات صحية وتجهيزات المقرات الانتخابية الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا
قنا – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمع الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، خلال جولته بمدينة قوص الى شكوى  المواطن يوسف محمد ضوى المقيم بقرية الكلالسة بمركز قوص والذى يتضرر من سقوط أحد اعمدة الكهرباء على منزله نتيجة حدوث كسر فى الاجزاء السفلية منه وعلى الفور انتقل نائب المحافظ مصطحبا المواطن المتضرر إلى مقر منزله لمعاينة الموقف على أرض الواقع وهنا وجه عمر مسئولى الوحدة المحلية بسرعة إزالة اسباب الشكوى بالتنسيق مع مسئولى شركة الكهرباء والتى تم اخطار مكتب الاعلام بحلها مؤكدا أن القيادات التنفيذية بالمحافظة تجعل حل مشاكل المواطنين على قائمة أولوياتها.

وفى سياق منفصل ايضا وجه نائب المحافظ مسئولى الوحدة المحلية لمجلس المدينة ومسئولى الرى بضرورة تطهير ترعة الشنهورية بذات القرية مؤكدا على ضرورة المتابعة اليومية لحالة المصارف والمجارى المائية بنطاق المدينة والقرى التابعة لها من حيث حالة التطهير ومناسيب المياه ورفع أى المخلفات او نواتج للتطهير فور جفافها مباشرة وذلك حفاظا على البيئة واستعدادا لموسم الشتاء .

وبناءا على توجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا أجرى الدكتور حازم عمر نائب المحافظ جولة تفقدية لعدد من الوحدات الصحية بمدن نقادة وقفط ودشنا، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل بهما رافقه خلالها مديرى الإدارات الصحية ورؤساء الوحدات المحلية .

شملت جولة نائب المحافظ المرور على الوحدات الصحية المقررة لها العمل  على مدار الـ 24 ساعة بهدف تقديم الخدمة الصحية للقرى الرئيسية والقرى التابعة لها حيث تفقد أقسام الاستقبال والمعمل والصيدلية وغرفة الكشف بكل من وحدة دنفيق بمركز نقادة ووحدة كلاحين بقفط ووحدة الاسرة بالعطيات بدشنا.

كما تابع نائب المحافظ أعمال المبادرة الرئاسية الخاصة بالكشف عن الأمراض المزمنة وسرطان الثدى بتلك الوحدات للاطمئنان على تنفيذ اعمال المبادرة، موجها الاطقم الطبية بالوحدات الصحية بحسن معاملة المرضى وتقديم  كافة اوجه الرعاية الصحية الممكنة لهم، كما أكد على ضرورة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأمصال، وشدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

كما تفقد حازم عمر نائب محافظ قنا عدد من المقرات الانتخابية بمدن نقادة  وقوص وقفط ودشنا  للاطمئنان على جاهزيتها لاستقبال الناخبين خلال انتخابات مجلس النواب المقرر اجراؤها السبت والاحد المُقبلين، رافقه خلالها رؤساء الوحدات المحلية مسئولى التربية والتعليم .

تأكد نائب المحافظ خلال جولته من ان كافة المقرات قد تم استلامها من قبل رجال الامن وانه تم اتخاذ كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالعملية الانتخابية بتلك المقرات حتى يتثنى للمواطنين الإدلاء بأصواتهم فى سهولة ويسر وأشار نائب المحافظ إلى توفير المظلات والاستراحات اللازمة أمام اللجان لكبار السن وإمدادها بكراسى متحركة .

وأكد عمر على أنه تم مراعاة الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بفيروس كورونا وتوفير مواد التعقيم والتطهير الخاصة بالمقرات الانتخابية كما تم توفير العدد كافى من المقاعد داخل اللجان  ووضعها بطريقة راعت التباعد الاجتماعى بين الناخبين ، حيث تم تحديد أماكن لوقوف المواطنين على مسافات متباعدة بالإضافة إلى إلزامهم بارتداء الكمامات أثناء ادلائهم بأصواتهم ، داعيا جموع المواطنين إلى المشاركة الإيجابية فى الانتخابات ومباشرة حقوقهم السياسية بحرية وإظهار صورة إيجابية مشرفة للمجتمع المصري.

اطمأن نائب المحافظ على غرف المبيت الخدمات القائمة على تأمين المقرات وإعدادها بشكل جيد ، موجها رؤساء الوحدات المحلية بضرورة استمرار رفع كفاءة الشوارع المحيطة بالمقرات الانتخابية وعدم السماح بانتظار أى سيارات فى حرم المقر الانتخابى مع التأكد من إضاءة الشوارع المحيطة والمؤدية اليها .

 

 

0 (1)
 

 

9J8A6043
 

 

9J8A6162
 

 

9J8A6180
 

 

9J8A6312
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة