أكرم القصاص - علا الشافعي

هتحتفلوا بالهالوين إزاى؟ نهى: هجبله أمى تبات معانا.. وأحمد: هطبع روج على قميصى

الخميس، 22 أكتوبر 2020 08:00 م
هتحتفلوا بالهالوين إزاى؟ نهى:  هجبله أمى تبات معانا.. وأحمد: هطبع روج على قميصى الاحتفال بالهالوين
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الهالوين من الاحتفالات الغربية والتي استحدثت مؤخرا في الدول العربية واصبح الاحتفال بها شيء طريف في العام، بل أصبح يحتفل به في عدة مدارس كنوع من الترفيه للطلاب.

طرحنا سؤالا على عدد أشخاص من الجنسين عن احتفالهم في يوم الهالوين، خاصة السيدات اللاتي تنتظر غالبيتهن حلول المناسبات لكي يحتفلن بها ولو بشىء بسيط، كنوع من أنواع التخلص من روتين الحياة اليومية، وتخفيف العبء عن رب الأسرة ولو بشيء بسيط يضفي البهجة لبعض الوقت.

وقالت نهى مسعد صاحبة الثلاثين عاما ساخرة، وهي أم متزوجة: "أحسن حاجة اعملها يوم الهالوين اني أجيب أمي تبات عندنا، أظن مفيش رعب أكتر من كدة"، بينما رأى البعض أن يتم استغلال الاحتفال بشكل رومانسي، وفي هذا السياق قالت رضوى محمد 25 سنة ومتزوجة منذ عام واحد: "عشاء وفيشار، واجهز فيلم رعب نتفرج عليه سوا، عشان هيبة اليوم المرعب متروحش".

258665-download
ديكور للهالوين

أما عن مشيرة محمد 40 سنة فقالت: "أنا بحب أغير ديكورات الشقة حسب كل مناسبة أو موسم، فغالبا هجيب ماسكات مرعبة، مع تغيير الإضاءة، وهعمل عشاء حلو لجوزي وللولاد ونتجمع قدام التليفزيون".

0a2c9656c28b4cc17e52f010bb52f0e4a68e28df_hq
الاحتفال بالهالوين

أما عن الجنس الآخر من الرجال فكان لأفكارهم بشكل يوم الهالوين رأي آخر، حيث قال أحمد سيد صاحب الـ 30 عاما: "هشتري قلم روج وأطبعه على قميصي، وأخليه يوم مرعب بجد"، في حين قال ممدوح أحمد 44 سنة: "هالوين إيه، إحنا كل يوم في رعب بسبب كورونا، هشتري كمامات وأقعد معاها أسبوع في البيت نحتفل، وأهي وقاية بالمرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة