أكرم القصاص - علا الشافعي

6 قضايا و 15دقيقة للمناقشة.. CNN: المناظرة فرصة ترامب وبايدن الأخيرة

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 02:56 ص
6 قضايا و 15دقيقة للمناقشة.. CNN: المناظرة فرصة ترامب وبايدن الأخيرة ترامب وبايدن
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ بعد قليل المناظرة الرئاسية والأخيرة بين المرشح الجمهورى، الرئيس الأمريكى ، دونالد ترامب والمرشح الديمقراطى، جو بايدن قبل 12 يوما من انطلاق الانتخابات الأمريكية 2020.

وقالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية إن الحدث المتلفز ربما يكون آخر فرصة لكلا المرشحين للوصول إلى جمهور وطني ضخم قبل 3 نوفمبر..

وتجرى المناظرة في جامعة بلمونت في ناشفيل ، تينيسي. ومن المقرر أن تستمر ساعة ونصف الساعة، تبدأ الساعة 3 فجرا بتوقيت القاهرة  بدون فواصل تجارية.

وستكون ، كريستين ويلكر من NBC ، منسقة المناظرة وستطرح ستة مواضيع: "محاربة كوفيد -19" ، "العائلات الأمريكية" ، "العرق في أمريكا" ، "تغير المناخ" ، "الأمن القومي" و "القيادة".

وسيستمر كل جزء حوالي 15 دقيقة، وسيكون أمام المرشحين دقيقتين للرد بعد أن يفتح الوسيط كل جزء بسؤال، سيستخدم ويلكر بعد ذلك الوقت المتبقي في المقطع لتسهيل مزيد من المناقشة حول الموضوع.

كيف تختلف هذه المناقشة: أعلنت لجنة المناظرات الرئاسية مؤخرًا أن بايدن وترامب سيتم كتم صوت ميكروفوناتهما خلال أجزاء من المناقشة. في بداية كل جزء من الأجزاء الستة ، سيتم منح كل مرشح دقيقتين للإجابة على سؤال أولي ، وخلال هذا الجزء ، سيتم كتم صوت ميكروفون المرشح المعارض. تم تغيير القاعدة بعد تحول المناظرة الأولى إلى فوضى ، حيث كان ترامب يقاطع بايدن ويضايقه هو ومدير الجلسة كريس والاس من قناة فوكس نيوز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة