أكرم القصاص - علا الشافعي

المواجهات الاقصائية تزف بشرى سعيدة للأهلى قبل مواجهة الوداد المغربى

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 05:34 م
المواجهات الاقصائية تزف بشرى سعيدة للأهلى قبل مواجهة الوداد المغربى الاهلى
كتبت لبنى عبد الله – أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق القلعة الحمراء، بشغف وقلق انطلاق مباراة إياب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا بين الأهلى والوداد، مع دقات التاسعة مساءً، والتى يستضيفها استاد القاهرة الدولى، وكان المارد الأحمر قد حقق فوزاً ثميناً فى لقاء الذهاب بالمغرب بهدفين نظيفين، ويسعى موسيمانى لتأكيد جدارته بالتأهل إلى النهائى على حساب الوداد.

ويملك المارد الأحمر بشرى سعيدة في تاريخه مع المواجهات الاقصائية التي خاضها قبل مواجهة الإياب مع الوداد ، حيث لعب 91 مباراة إقصائية تخطى منافسيه في 76 مناسبة بينما ودع البطولة في 15 مناسبة .

وإجمالا خاض الاهلى 183 مباراة في الأدوار الاقصائية بدوري الابطال فاز في 96 وتعادل في 49 وخسر في 38 وسجل 298 هدفاً وإستقبل 122 هدف وحقق 99 كلين شيت وفشل في التسجيل في 53 مباراة.

ويحتاج الأهلي أن يتعامل مع مباراة العودة بنفس التحضير والتركيز الذى كان عليه فى لقاء الذهاب بالمغرب السبت الماضى، فالاستعداد الجيد وقتها قاد الفريق نحو تحقيق فوز مهم وثمين على فريق الفريق المغربى فى عقر داره، رغم أن الوداد دائماً ما يقدم عروضاً قوية ونتائج جيدة على أرضه ووسط جماهيره.

تدريبات الفريق الماضية شهدت تأكيدات كثيرة ومُتتالية من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على أن الفريق ليصعد لنهائي أفريقيا بعد، ولابد أن يجتهد الجميع فى مباراة العودة وأن يكون الجميع فى قمة تركيزهم بالشكل الذى يساعد الفريق فى النهاية على  تحقيق هدفه بالتأهل الرسمي للدور النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة