أكرم القصاص - علا الشافعي

تطهير 1015 كيلو من شبكات الصرف الصحى استعدادا لموسم سقوط الأمطار ببنى سويف

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 02:20 م
تطهير 1015 كيلو من شبكات الصرف الصحى استعدادا لموسم سقوط الأمطار  ببنى سويف تطهير شبكات صرف - أرشيفية
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس أحمد صحصاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، رفع حالة الطوارئ استعداداً لموسم الامطار هذا العام . 

وأضاف المهندس احمد صحصاح فى بيان له، أن الشركة بعمل حملة موسعة لتطهير شبكات الصرف الصحي بمختلف مناطق المحافظة والتي يبلغ اجمال اطوالها حوالي 1015 كم بالإضافة الي المتابعة المستمرة لحالة محطات مياه الشرب والصرف الصحي ومراجعة نتائج العينات وتسجيل مؤشرات التشغيل والصيانة . 
 
وشدد المهندس احمد صحصاح، علي الالتزام باتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية بالمحطات ومواقع العمل، والاهتمام بحل كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125، والعمل على حلها فورًا مشيرا إلى أن الشركة قامت بأعمال الصيانة الدورية للمعدات؛ حيث يبلغ إجمالي عدد معدات، وسيارات الشركة بمختلف المناطق حوالي 23 سيارة وذلك بالاستعانة 213 من العاملين بالشركة . 
 
وأكد الصحصاح، حرص الشركة على التنسيق المستمر مع كل من غرفة الكوارث والأزمات بمحافظة بني سويف، ومجالس المدن والأحياء، والحماية المدنية، ومديرية الموارد المائية والري، وشركة غاز مصر، تحسبًا لحدوث أي أزمات بموسم الأمطار والسيول، كما قامت بالتنسيق مع مجالس المدن والأحياء؛ للتأكد من تطهير بالوعات الأمطار بمختلف مناطق المحافظة.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة