قاض برازيلى يحضر جلسة عبر الفيديو بملابسه الداخلية.. فيديو

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 03:06 ص
قاض برازيلى يحضر جلسة عبر الفيديو بملابسه الداخلية.. فيديو قاض برازيلى
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حضر أحد قضاة محكمة العدل العليا في البرازيل جلسة عن طريق التداول بالفيديو مرتديًا عباءة وبدون بنطلون ، كما يظهر في مقطع فيديو نُشر على الشبكات الاجتماعية وانتشر بالفعل في البلاد.

و اكتشف القاضي نيفي كورديرو ، عضو الغرفة السادسة في ثاني أهم محكمة للعدالة البرازيلية ، أنه ظهر  بملابسه الداخلية بواسطة كاميرا جهاز الكمبيوتر الخاص به عندما قام من مكتبه لأخذ هاتفه الخلوي ، في منتصف الجلسة. وفقًا للصور في الفيديو ، كان القاضي يرتدي سترة من القماش الداكن وقميصًا أبيض وربطة عنق رمادية ذات خطوط مائلة وتوجا يرتديها عادة أعضاء المحاكم العليا في البرازيل،

وعندما نهض ، أثبتت الكاميرا ، بالإضافة إلى الكشف عن ساقيه العاريتين ، أيضًا المكتبة المزيفة التي استخدمها في خلفية الجلسة. و منذ وصول الوباء إلى البرازيل منذ حوالي ثمانية أشهر ، تُعقد جلسات المحاكم العليا تقريبًا مع تطبيقات مؤتمرات الفيديو ويتم نقلها عبر الإنترنت لضمان الشفافية للجمهور. ومع ذلك ، هناك العديد من الحوادث المؤسفة التي عانى منها بعض أعضاء النظام القضائي لعملاق أمريكا الجنوبية. وكان ظهر قاض من محكمة العدل في ولاية أمابا عاري الصدر في اجتماع مع زملائه الآخرين ، غير مدرك أن التسجيل قد بدأ بالفعل وأن المدعي العام في بارايبا تم القبض عليه وهو يأخذ قيلولة لمدة ثلاث دقائق خلال الجلسة، وتسبب عدم وجود العرف في التعامل مع التقنيات الجديدة في حدوث انتكاسات من هذا النوع في جميع أنحاء العالم، حيث وقعت إحدى أسوأ الحالات في نهاية سبتمبر عندما ظهر نائب الأرجنتيني خوان إميليو أميري وهو يداعب زوجته خلال جلسة لمجلس النواب كانت تُبث على الهواء مباشرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة