أكرم القصاص - علا الشافعي

كيم كاردشيان تواصل احتفالات عيد ميلادها وسط أصدقائها وعائلاتها.. صور

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 09:19 م
كيم كاردشيان تواصل احتفالات عيد ميلادها وسط أصدقائها وعائلاتها.. صور كيم كاردشيان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كاردشيان احتفالاتها بعيد ميلادها الـ 40 الذي وافق أمس، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر مجموعة من صور احتفالاتها بعيد ميلادها منذ قليل مع أصدقائها وعائلاتها.

ووجهت نجمة تليفزيون الواقع صاحبة الـ 40 عاما شكرها لعائلاتها وأصدقائها على المفاجأة التى حرصوا على تنفيذها للاحتفال معها بعيد ميلادها.

ElCNNDOXYAk1TUB
 
ElCNDQCXIAUaTqM
 

يذكر أن كيم كاردشيان تسعى دائما للمشاركة فى الأعمال الخيرية المختلفة، وقد فاجأت كيم كاردشيان عشاقها ومحبيها بإعلانها مؤخرًا من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" أنها ستتبرع بمليون دولار لصندوق أرمينيا، والذى يساعد بشكل مباشر المتضررين خلال الاضطرابات من خلال الطعام والمأوى والرعاية الطبية.

ElBwzS7XgAMU3FF
 

وقالت كيم كاردشيان: "يشرفنى جدا أن أكون جزءا من الجهد العالمى لدعم armeniafund ، لقد تحدثت علانية عن الوضع الحالى فى أرمينيا وأجريت محادثات مع العديدين لزيادة الوعى بالأزمة التى لا يمكننا السماح باستمرارها.. دعائى وصلواتى مع الرجال والنساء والأطفال الشجعان..أريد أن يتذكر الجميع أنه على الرغم من المسافة التى تفصل بيننا ، فإننا لسنا مقيدين بالحدود ونحن دولة أرمينية عالمية واحدة معا".

واستكملت كيم كاردشيان: "سوف أتبرع بمليون دولار لمساعدة جهودهم على الأرض وأدعوكم للانضمام لى.. سواء كنت سوف تساعد فقط فى رفع مستوى الوعى والنشر على وسائل التواصل الاجتماعى أو التبرع بدولار واحد فقط، فإن كل هذه الخطوات مهمة للمساعدة".

ElBwzS8X0AI-d9G
 
ElBwzS8WkAA4il5
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة