لحظة إنقاذ البحرية الأمريكية لعائلة انقلب قاربهم قرب جزر دافيس.. فيديو

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 10:24 ص
لحظة إنقاذ البحرية الأمريكية لعائلة انقلب قاربهم قرب جزر دافيس.. فيديو جانب من عملية الانقاذ
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذت البحرية الأمريكية عائلة عالقة في المياه الباردة عندما انقلب قاربهم بسبب الرياح القوية في جزر ديفيس، بمقاطعة هيلزبره بولاية فلوريدا .

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن العائلة انقلب قاربهم الذي يبلغ طوله 18 قدمًا بسبب الرياح القوية ، وكانت قد حذرت من الرياح أصدرته دائرة الأرصاد الجوية الوطنية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال مكتب شريف مقاطعة هيلزبره: "كان النواب قادرين على مساعدة أم وأب وابنتهما البالغة من العمر سبع سنوات من الماء بينما تمكنت تامبا فاير ريسكيو من استعادة الراشدين المتبقيين وطفلين".

البحرية الأمريكية تنقذ أسرة غارقة  (2)
 
في غضون ذلك ، قامت السلطات بسحب سفينة العائلة إلى  مرسى قوارب جزيرة ديفيس حيث تم فحص الأشخاص السبعة المتضررين من قبل المسعفين وبسبب تصرفات السلطات السريعة في إنقاذ الأفراد، لم يصب أحد بأية إصابات لحسن الحظ ، كانوا يرتدون سترات نجاة.

البحرية الأمريكية تنقذ أسرة غارقة  (1)

قال مكتب شريف مقاطعة هيلزبره على وسائل التواصل الاجتماعي: " تم إرسال نواب الوحدة البحرية، جنبًا إلى جنب مع وحدة البحرية التابعة لشرطة تامبا وإنقاذ الحريق في تامبا، إلى منطقة بين جزيرة ديفيس وشارع بايشور حيث تم إرسال سبعة أشخاص وأربعة بالغين وثلاثة. وبحسب ما ورد علق الأطفال في الماء.

البحرية الأمريكية تنقذ أسرة غارقة  (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة