أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة استون فيلا ضد ليدز بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 01:00 ص
موعد مباراة استون فيلا ضد ليدز بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة أستون فيلا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أستون فيلا الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، نظيره ليدز يونايتد على ملعب "فيلا بارك" فى التاسعة من مساء اليوم الجمعة، فى افتتاح منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج"، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 2، ويدخل أستون فيلا مواجهة اليوم، وهو يحتل المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف إيفرتون المتصدر، فى حين يتواجد ليدز يونايتد فى المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

ويسعى أستون فيلا إلى مواصلة الانتصارات فى لقاء اليوم، بعد أن حقق الفوز فى جميع مبارياته الأربعة هذا الموسم، فى أمر لم يحدث منذ أكثر من 30 عاما، وتتبقى له مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام مانشستر سيتى، بسبب مشاركة السماوى المتأخرة فى دورى أبطال أوروبا شهر أغسطس الماضى.

ومن المنتظر أن يواصل المدير الفنى للفيلانز، دين سميث على الثلاثى الهجومى المتألق محمود تريزيجيه، وجاك جريليش، والوافد الجديد من برينتفورد هذا الموسم أولى واتكينز.

في المقابل، يسعى فريق ليدز يونايتد بقيادة مدربه الأرجنتينى المخضرم مارسيلو بيلسا، لاستعادة الانتصارات مرة أخرى، والتى غابت منذ الجولة الثالثة، حيث يقدم الفريق الصاعد للبريميرليج مستويات رائعة وخاصة فى ظل تألق مهاجميه باتريك بامفورد وهيلدر كوستا.

من جانبه، قال دين سميث مدرب أستون فيلا في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "فريق ليدز يونايتد سيفوز بمباريات أكثر من المباريات التي سيخسروها هذا الموسم، إنهم الفريق الأكثر جاهزية بدنية في الدوري ولديهم الجودة أيضا".

أضاف مدرب الفيلانز "لعبنا 4 مباريات فقط من 38 مباراة، الطريق مازال طويلا، علينا أن نركز في مباراتنا القادمة".

وواصل دين سميث تصريحاته قائلا "لقد كانت بداية جيدة للغاية، تجاوزنا خلالها ليفربول وليستر سيتي بأكبر عدد من النقاط تجاوز التوقعات بكل تأكيد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة