نصائح مختلفة لتجديد ديكور المنزل.. عشان ماتزهقش من البيت

الجمعة، 23 أكتوبر 2020 04:00 ص
نصائح مختلفة لتجديد ديكور المنزل.. عشان ماتزهقش من البيت ديكور المنزل- أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقضي الناس معظم أوقاتهم خلال هذه الفترة فى المنزل، منذ بداية انتشار فيروس كورونا فى العالم، حيث أصبح العمل والدراسة من المنزل من خلال الإنترنت، لذلك يجب الاهتمام بتغيير أثاث المنزل حتى لا يشعر الإنسان بالملل، ولتحقيق ذلك أشار مصممو الديكور إلى بعض النصائح التى تساعد على تجديد المنزل، والتى نتعرف عليها وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

 

نصائح لتجديد ديكور المنزل
 

تنظيف المنزل

يجب تنظيف المنزل، والتخلص من الأشياء المسببة للإزدحام ويمكن الاستغناء عنها سواء كانت فى الأدراج أو الخزائن والغرف، حتى تساعد على اتساع الغرفة والشعور بالهدوء والراحة داخل المنزل، وبالتالى ينعكس ذلك بشكل إيجابى على نفسية الموظف ويساعده على زيادة الإنتاج .

تنظيف المنزل
تنظيف المنزل

 

إعادة ترتيب الغرف

إذا كانت مساحة المعيشة لا تحتوي على مكتب منزلي منفصل عن باقى الغرف، يجب فى هذه الحالة إعادة توظيف المساحات الأخرى مع وضع احتياجات العمل في الاعتبار، لذلك يجب البحث عن مكان هادىء لإضافة طاولة وأدوات العمل التى يحتاجها الموظف أثناء العمل من المنزل سواء جهاز كمبيوتر محمول أو هاتف وغيرها من الأدوات.

مكالمة فيديو
مكالمة فيديو

 

تحديد زاوية كخلفية لمكالمات الفيديو
 

ينصح بتحديد زاوية داخل المنزل لإجراء مكالمات الفيديو، مثل جدار يحتوى على أرفف كتب أو تماثيل أو لوحة فنية، حتى تعطى مظهر جمالى أثناء إجراء مكالمة الفيديو بدلاً من الجلوس وورائك خلفية بيضاء سادة .

العمل من المنزل
العمل من المنزل

 

 

إضافة زهور ملونة
 

ينصح أيضاً بإضافة بعض الزهور الملونة التى تساعد على الشعور بالسعادة والبهجة أثناء العمل من المنزل، وتعمل على إضافة لمسة أناقة داخل الغرفة، كما ينصح بإضافة شمعة مشتعلة والتى تساعد على الشعور بالهدوء والراحة وتضىء الغرفة ولكن يجب الحذر حتى لا تتسبب فى إشتعال أى شىء داخل الغرفة .

إضافة زهور ملونة
إضافة زهور ملونة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة