أمريكى يحرق منزله أثناء محاولة التخلص من حيوان الراكون أسفله.. اعرف القصة

السبت، 24 أكتوبر 2020 05:00 ص
أمريكى يحرق منزله أثناء محاولة التخلص من حيوان الراكون أسفله.. اعرف القصة المقطوره المتنقلة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرق رجل في مدينة واشنطن الأمريكية منزله المتنقل عن طريق الخطأ أثناء محاولته التخلص من حيوان الراكون التي قال إنها تعيش تحت مقطورته.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، إن الرجل البالغ من العمر 38 عامًا ، والذي لم يتم تحديد هويته من قبل الشرطة ، كان يتعاطى المخدرات عندما أصبح غاضبًا من حيوان الراكون الذي يعيش أسفل منزل متنقل وأثناء سعيه للتخلص منهم أضرم النار ، وفقا بيان صحفي.

أمريكى يشعل النار فى مقطوته المتنقله
أمريكى يشعل النار فى مقطورته المتنقله

 

وقال مكتب شرطة واشنطن، إن الساكن فر عند وصوله عندما حل الظلام، حيث تم التقاط صور لرجال الإطفاء خارج ما تبقى من المقطورة بمجرد إطفاء النيران عن طريق شمعة وفقا لروايته.

حيوان الراكون
حيوان الراكون

 

وأوضح المأمور جيري هاتشر: "اتصلنا برجل يبلغ من العمر 38 عامًا قال إنه يشعر بالإحباط من الراكون التي تعيش تحت المنزل وأثناء محاولته الوصول إليهم لم يكن هناك أشخاص آخرون في المنزل ولا إصابات"، ولم تذكر الشرطة ما إذا كان قد أصيب أي من حيوانات الراكون بأذى في الحريق ، مما ترك بعض مستخدمي فيس بوك قلقين بشأن الحيوانات.

طالبت الشرطة السكان بتوخي الحذر عند وضع الشموع داخل منزلك، بينما علق أحد الأشخاص: "وربما لا تستخدم مخدر الميثامفيتامين ومع ذلك ، جادل رجل واحد: "حقيقة أنه كان يتعاطى المخدرات لا علاقة لها بحقيقة أنه قام ببساطة بإلقاء شمعة على محاولته تخليص منزله من حيوانات الراكون" بينما  لم يصدق مستخدم آخر على مواقع التواصل الاجتماعي قصة المقيم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة