أكرم القصاص - علا الشافعي

البايرن ضد آينتراخت.. البافارى يتفوق بثنائية ليفاندوفسكى فى الشوط الأول

السبت، 24 أكتوبر 2020 04:39 م
البايرن ضد آينتراخت.. البافارى يتفوق بثنائية ليفاندوفسكى فى الشوط الأول بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق بايرن ميونخ الألماني فى إنهاء الشوط الأول متقدماً على نظيره آينتراخت فرانكفورت بهدفين دون مقابل، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا"، حيث أحرز النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى هدفى التقدم للعملاق البافارى في الدقيقتين 10 و26 من زمن المباراة.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ لمباراة آينتراخت فرانكفورت على النحو التالى:

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: بونا سار - ديفيز - بواتينج - ألابا

خط الوسط: جوريتسكا - كيميتش - كومان

خط الهجوم: دوجلاس كوستا - مولر - ليفاندوفسكى

وحقق البايرن الفوز بملعبه على آينتراخت فرانكفورت في 40 مباراة بالبوندزليجا، وهو رقم قياسي بالتساوي مع سجل انتصارات بطل ألمانيا على هامبورج في ميونخ أيضًا، حيث أن انتصار الفريق البافاري على فرانكفورت اليوم سيجعله صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز على منافس واحد داخل الديار.

من جانبه، أكد هانز فليك، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، على قوة فريق آينتراخت فرانكفورت، وقال فليك في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "أنهم يلعبون بشغف كبير، هم يضعون منافسيهم باستمرار تحت الضغط، من المهم بالنسبة لنا أن نكون يقظين منذ البداية ثم نلعب بطريقتنا المعتادة."

أضاف فليك "لقد قدمنا أداءً مميزًا أمام أرمينيا بيليفيلد، أرى تطورًا إيجابيًا، لم يكن لدينا الوقت الكافي في الفترة التحضيرية، نحتاج إلى المباريات لاستعادة طريقتنا المعتادة ".

وواصل مدرب بايرن ميونخ تصريحاته قائلا "الجميع أصبح لائقًا الآن، كما عاد ليروى سانى لقائمة الفريق، ولكنه لن يبدأ في مباراة الغد، نحن بحاجة لاتخاذ الأمور خطوة واحدة في كل مرة".

وتحدث فليك عن جنابرى قائلا "سيغيب جنابري عن هذه المباراة، وبعد ذلك علينا الانتظار لنرى، نحن نركز خلال مباراة فرانكفورت على جميع اللاعبين المتاحين لدينا."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة