أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل وفاة بطل لعبة كرة السرعة بأزمة قلبية داخل نادى الرواد بالشرقية.. الطفل عمر سقط مغشيا عليه أثناء التمرين أمام شقيقته الكبرى.. والنادى يطلق اسمه على أحد الملاعب.. ويعلن الحداد وإيقاف الأنشطة 3 أيام..فيديو

السبت، 24 أكتوبر 2020 03:42 م
تفاصيل وفاة بطل لعبة كرة السرعة بأزمة قلبية داخل نادى الرواد بالشرقية.. الطفل عمر سقط مغشيا عليه أثناء التمرين أمام شقيقته الكبرى.. والنادى يطلق اسمه على أحد الملاعب.. ويعلن الحداد وإيقاف الأنشطة 3 أيام..فيديو وفاة الطفل عمر بطل لعبة كرة السرعة
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خيم الحزن الشديد على أبناء مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، بعد وفاة الطفل عمر عبد العظيم، 13 سنة، بطل لعبة كرة السرعة بنادى الرواد الرياضى، مساء أمس أثناء ممارسته التمارين داخل النادى، اللحظات الأخيرة فى حياة عمر عبد العظيم سجلت وصوله نادى الرواد بصحة شقيقته التوأم وشقيقته الكبرى الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية الطب، ودخل التمرين من الساعة الخامسة مساء حتى السابعة وبعدها سقط مغشيا عليه، وأسرعت إليه شقيقته وضمته إليها وفارق الحياة بين يديها.

وفاة بطل لعبة كرة السرعة (12)
 
 
وفاة بطل لعبة كرة السرعة (1)

ومن جانبه نعى النادى  اللاعب خلال بيان على صفحته على التواصل الإجتماعى، وقرر وقف الأنشطة الرياضة لمدة 3 أيام حزنا عليه.

و قال  شريف فتحى المستشار القانونى لنادى الرواد الرياضي بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، إن إدارة النادى قررت إطلاق إسم الطفل "عمر" على ملعب كرة السرعة، تخليدا له، مع إقامة حفل تأبين له قريبا، فيما انهالت التعليقات على صفحة النادي على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك، لتقديم العزاء لأسرة اللاعب.

وفاة بطل لعبة كرة السرعة (2)

وأضاف أنه كان متواجدا مع أسرة الطفل لحظة الوفاة، وقام بإنهاء كافة الإجراءات وتصريح الدفن، ولم يترك الأسرة حتى تشيع جثمان الطفل ظهر اليوم، وقرر النادى إعلان حالة الحداد ووقف الأنشطة الرياضية  بالنادي لمدة 3 أيام.

وفى سياق متصل شيعت ظهر اليوم، جنازة الطفل عمر عبد العظيم الذى توفى مساء أمس، داخل نادى الرواد بمدينة العاشر من رمضان، إثر أزمة قلبية، وتوقف عضلة قلبه أثناء التمرين، من مسجد المجاورة الثامنة، بمدينة العاشر، وتم تأدية صلاة الجنازة عليه، بحضور أسرته وزملاءه بالنادى، وتم دفنه بمقابر الأسرة بالروبيكى.

وفاة بطل لعبة كرة السرعة (11)
 

 

وفاة بطل لعبة كرة السرعة (3)
 

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية، لقطاعى الجنوب  والعاشر، يفيد وصول" عمر عبد العظيم محمد" 13 سنة مقيم العاشر من رمضان لمستشفى ابن سيناء جثة هامدة،وتبين من أقوال شهود العيان أن الطفل توفى بعد إنهاء تدريبات كرة السرعة  داخل نادى الرواد بمدينة العاشر، دائرة قسم أول العاشر من رمضان،  كان يمزح مع عدد من أصدقائه بعد إنهاء التدريب، وفجأة سقط مغشيا عليه، وقام أصدقاؤه بإخطار والده وتم نقل الطفل إلى مستشفى ابن سينا وتبين أنه فارق الحياة.

وتم إخطار الأجهزة الأمنية بقسم أول العاشر، وتبين من تحريات ضباط مباحث قسم أول العاشر، برئاسة الرائد محمد  أسامة، رئيس المباحث، من خلال  من توقيع الكشف الطبى على الطفل عدم وجود إصابات أو كدمات  أو جروح وأن الوفاة طبيعية نتيجة أزمة قلبية، ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، وتحرر المحضر رقم 5038 إداري قسم أول العاشر من رمضان، وبالعرض على نيابة العاشر من رمضان، برئاسة محمد عبد الودود، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، صرحت بالدفن.

وفاة بطل لعبة كرة السرعة (4)
 

 

وفاة بطل لعبة كرة السرعة (5)
 

 

وفاة بطل لعبة كرة السرعة (6)
 

 

وفاة بطل لعبة كرة السرعة (7)
 

 

وفاة بطل لعبة كرة السرعة (8)
 

 

وفاة بطل لعبة كرة السرعة (9)
 

 

وفاة بطل لعبة كرة السرعة (10)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة