أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا يؤكد تعرض أجويرو لانتكاسة جديدة

السبت، 24 أكتوبر 2020 06:10 م
جوارديولا يؤكد تعرض أجويرو لانتكاسة جديدة أجويرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن سيرجيو أجويرو تعرض لانتكاسة جديدة خلال التعادل المخيب للآمال لمانشستر سيتي 1-1 أمام وست هام يوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث قال المدرب الاسباني أن المهاجم الأرجنتيني العائد مؤخرا من الاصابة تعرض لاصابة عضلية جديدة

وقال جوارديولا خلال تصريحاته بعد المباراة: نعم هو تعرض لاصابة جديدة وهي اصابة عضلية".

وعن المباراة قال جوارديولا محبطا: "لعبنا بشكل جيد حقًا، استقبلنا هدفًا عند وصولهم لأول مرة، لقد دافعوا بعمق وقد أتيحت لنا الفرصة في النهاية لتسجيل الهدف، الآن نحن نمضي قدما".

أضاف: "أعتقد أننا لم نلعب بشكل سيئ باستثناء آخر 10 دقائق من الشوط الأول، لديهم العديد من اللاعبين الذين وصلوا إلى منطقة الجزاء ، كانت لدينا فترات من ذلك ولكن كانت لدينا فرص للتسجيل ولم نفعل ذلك".

وواصل: "لقد خلقنا من الفرص ما يكفي، كان المدافعون عنهم يدافعون بعمق لذا من الصعب إيجاد مساحات، لكن كانت لدينا الفرص".

واختتم: "أنا لست رجلًا يمكنه التنبؤ بالمستقبل، لقد خسرنا بالفعل سبع نقاط، وهذا كثير، لكننا عانينا كثيرًا لأسباب عديدة، علينا أن نأخذ الأمور مباراة تلو الأخرى ونرى ما سيحدث".

فى سياق آخر، حقق الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أسوأ بداية له في الدوريات الخمس الكبرى، بعدما سقط فريق مانشستر سيتي ووفقًا لما ذكرته شبكة "ESPN" فإن السيتي الذى جمع 8 نقاط فقط بعد 6 جولات هذا الموسم، بعد أسوأ معدل نقاط للمدرب الاسباني.

وتعد هذه المرة الأولى ، يفشل فريق يدربه بيب غوارديولا في الوصول إلى 10 نقاط على الأقل بعد خمس مباريات في

مانشستر سيتي ارتفع رصيده إلى 8 نقاط المركز الـ11، ووصل وست هام يونايتد للنقطة نفسها في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة