أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة مؤثرة من رئيس الوداد بعد السقوط أمام ‫الأهلى

السبت، 24 أكتوبر 2020 09:00 ص
رسالة مؤثرة من رئيس الوداد بعد السقوط أمام ‫الأهلى الوداد
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه سعيد الناصيرى، رئيس نادى الوداد الرياضى، رسالة إلى جماهير الفريق، بعد الخسارة من الأهلى والخروج من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وجاءت رسالة الناصرى، كتالى: "أعرف أن حجم ألم الجمهور كبير جدا بعد الإقصاء فى منافسات كأس أفريقيا للأندية، وأعرف أن حجم انتظارات الجمهور الودادى كبيرة دائما، فالوداد خلق لينافس على الألقاب محليا وقاريا، وأن يعتلى منصات التتويج، وأعرف أنه ليس مقبولا أن يخرج الوداد خاوى الوفاض دون لقب هذا الموسم، لذلك، لابد أن أوجه اعتذارا صريحا لجماهير وداد الأمة، لأننا لم نكن هذا الموسم فى مستوى انتظاراته الكبيرة".

وأضاف "وفى هذا الصدد، لابد من الاعتراف بارتكاب أخطاء فى تدبير شئون الفريق، لم يكن ممكنا تصحيحها فى نهاية الموسم، لأننا كنا إزاء موسم استثنائى بكل المقاييس، لذلك، هناك الكثير من الإجراءات الفعلية التى سنباشرها بداية من الأسبوع المقبل تستهدف هيكلة شاملة لنادى الوداد تقنيا وإداريا وتنظيميا وإعلاميا، أعاهدكم على العمل خدمة للوداد وشعاره وجمهوره، قد أصيب وقد أخطىء، وإذا لم أوفق فلن أتردد للحظة فى مغادرة كرسى رئاسة هذا النادى العظيم والعودة إلى المدرجات وتشجيع الفريق".

Capture
 
وصعد فريق الأهلى لنهائى دورى أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزاً كبيراً على الوداد المغربى بثلاثة أهداف لهدف فى المباراة التى جمعتهما  باستاد القاهرة فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وجاء صعود الأهلى للمباراة النهائية بعدما سبق وفاز الأهلى فى لقاء الذهاب بالمغرب السبت الماضى بثنائية نظيفة ليؤكد المارد الأحمر أحقيته فى الفوز فى لقاء الذهاب ويرفض بطل مصر عودة "زمن المعجزات" عن طريق الوداد، واقترب الاهلى كثيراً من استعادة الأميرة الافريقية بعدما فاز على بطل المغرب بخمسة أهداف فى مباراتى الذهاب والعودة.

سجل ثلاثية الأهلى مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم فيما سجل للوداد باهر المرتجى، وينتظر الأهلى الفائز من الزمالك والرجاء المغربى، حيث يلتقى بطلا مصر والمغرب يوم 1 نوفمبر فى إياب نصف النهائى بعدما سبق وفاز الزمالك بهدف نظيف فى المغرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf

هارد لك

الرياضه مكسب وخساره ونتمنى التوفيق لفريق الوداد المغربى الشقيق وان شاء الله يكون البطل فى المرات القادمه،،،،،وكل التوفيق للمغرب الشقيق وفرقها الرياضيه،،،اهلاوي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة