صور.. حرائق في السودان تلتهم أكثر من 700 نخلة مثمرة بولاية الشمالية

السبت، 24 أكتوبر 2020 09:13 م
صور.. حرائق في السودان تلتهم أكثر من 700 نخلة مثمرة بولاية الشمالية حرائق في السودان
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت شرطة الدفاع المدني بالولاية الشمالية السودانية، اليوم السبت، من السيطرة علي الحريق الذي اندلع بقرية نلوة بمحلية حلفا .

وأكد مدير إدارة شرطة الدفاع المدني بالولاية الشمالية بالإنابة الرائد شرطة ياسر الياس الصافي أحمد، أنه تم التدخل لاحتواء الحريق بعربة إطفاء من محلية دلقو وطلمبات وقوة من وحدة عبري الإدارية بجانب إرسال تيم من دنقلا بقيادة الملازم أول شرطة محمد علي أبوبكر ومساعدة وتعاون اهالي القرية مع شرطة الدفاع المدني للسيطرة علي الحريق.

وأشار في تصريح لوكالة الأنباء السوداني، أن الحريق خلف أضرارا وخسائر كببرة في أشجار النخيل بالقرية بلغت حسب الحصر الأولي الذي تم 700 نخلة مثمرة .

وأشاد مدير إدارة شرطة الدفاع المدني بالشمالية بالإنابة بالمجهودات الكبيرة التي بذلت من قبل افراد شرطة الدفاع المدني وتعاون الأجهزة التنفيذية بمحلية حلفا وانسان قرية نلوة الشيء الذي أدي إلي إخماد الحريق خلال 38ساعة من العمل المتواصل منذ اندلاعه يوم الخميس الماضي وحتي يوم أمس الجمعة  .

وقال الرائد ياسر الياس الصافي  إن الحرائق المتكررة التي ظلت تتعرض لها المناطق شمال الولاية الشمالية تحتاج من الجميع تضافر الجهود وتوفير الإمكانيات اللازمة لإدارة شرطة الدفاع المدني التي تعمل في ظل نقص الآليات والقوي البشرية.

الدفاع المدني السوداني
الدفاع المدني السوداني

 

 
حرائق السودان
حرائق السودان

 

حريق نخل
حريق نخل
محاولة السيطرة على الرحيق
محاولة السيطرة على الحريق 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة