أكرم القصاص - علا الشافعي

كاف يرفض طلب الزمالك بتأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا 48 ساعة

السبت، 24 أكتوبر 2020 10:50 م
كاف يرفض طلب الزمالك بتأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا 48 ساعة الزمالك
كتب: حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف"، طلب نادي الزمالك بتأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر أن يوم 6 نوفمبر المقبل، وارسل الزمالك خطابا رسميا الى الكاف بتأجيل النهائي إلى يوم 8 نوفمبر المقبل بدلا من 6 خاصة بعدما تأجلت مواجهة الفريق الأبيض مع الرجاء في إياب نصف النهائي من يوم 24 أكتوبر الجاري إلى 1 نوفمبر المقبل نظرا لإصابة عدد من لاعبي الرجاء بفيروس كورونا.

وكان الزمالك فاز على الرجاء في المغرب بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقي.
 
من ناحية اخري ، يدرس البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك استبعاد 4 لاعبين من التشكيل الاساسى لمباراة الاسماعيلى المقرر لها بعد غد ضمن الجولة الأخيرة من الدورى، حيث يرغب باتشيكو في منح لاعبى القوام الأساسي راحة قبل مباراة الرجاء المغربى المقرر لها 1 نوفمبر المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
 
وتأكد غياب محمود علاء مدافع الفريق عن مباراة الإسماعيلي لعدم اكتمال شفاءه ورفض البرتغالى المجازفة بالدفع به قبل مواجهة الرجاء ، ونفس الامر بالنسبة لحازم امام الذي يواصل البرنامج التأهيلى الذي يخضع له، بالإضافة للثنائي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي الذي يرغب باتشيكو في منحهما راحة قبل مباراة العودة، ومن المنتظر أن يمنح باتشيكو الفرصة لمحمود عبد الرازق شيكابالا في مباراة الإسماعيلي عقب الانتهاء من برنامج التأهيل الذي كان يخضع له الفترة الماضية.
 
في نفس السياق خاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية فى جزء من ملعب النادى، تحت إشراف البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، فى إطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلى، وحرص الجهاز الفنى للزمالك على تنفيذ بعض الأمور الفنية والخططية خلال التقسيمة.
 
وشارك في هذه التقسيمة فرجاني ساسي، على الرغم من غيابة عن اللقاء القادم للإيقاف، وظهر بشكل قوي وجاهزية كبيرة عقب عودته وتعافيه منذ أيام من الإصابة بفيروس كورونا، كما ظهر شيكابالا بشكل قوى نال تحية الجهاز الفنى للفريق.
 
وقسم الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، اللاعبين لأكثر من مجموعة على هامش المران وخاضت كل منها فقرة فنية، تم التركيز خلالها على التسليم والتسلم بشكل سريع، وتدوير الكرة في مساحات صغيرة وحرص باتشيكو ومعاونيه على إيقاف هذه الفقرة وتوجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين.
 
فيما أدى محمود عبدالعزيز "زيزو"، لاعب وسط الزمالك، بعض التدريبات بالكرة على هامش المران، يأتي ذلك ضمن البرنامج التجهيزي الموضوع للاعب للعودة بشكل تدريجي، للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل وأدى اللاعب فقرة مع بعض اللاعبين خاصة بالتسديد من مسافات قريبة على المرمى من الثبات و التسديد من  التمرير من الأطراف ، كذلك بعض التدريبات الخاصة بتسليم وتسلم الكرة واكتفى اللاعب بأداء هذه الأمور بناءً على تعليمات الجهاز الفني بالاتفاق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز واستمر غياب محمود علاء مدافع الفريق عن المران الجماعى نظرا لخوضه برنامجا تأهيليا فى الوقت الحالى للتعافى من الإصابة حيث يخضع اللاعب لبرنامج مكثف فى الوقت الحالى على فترتين من أجل إعداده لمواجهة الرجاء بدورى أبطال إفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

يستطيع الزمالك ان يؤجل المباراة على الطريقة المغربية بتدخل حكومة من وزارة الداخلية

بما ان المبارة ستكون بين الاهلى والزمالك اى تثير الانقسام الحاد فى وقت الامن مشغول بانتخابات مجلس النواب فى اليوم التالى لهذا يمكن للامن رفض اقامة المباراة فى هذا التوقيت وتاجيلها بعد انتهاء الانتخابات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة