أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يتوسط لاعبي ليفربول في الاحماء قبل مواجهة شيفيلد يونايتد.. فيديو

السبت، 24 أكتوبر 2020 08:53 م
محمد صلاح يتوسط لاعبي ليفربول في الاحماء قبل مواجهة شيفيلد يونايتد.. فيديو احماء لاعبي ليفربول
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، متابعيها وجمهورها بمقطع فيديو يظهر من خلاله اللاعبين في ملعب إنفيلد اثناء عمليات الاحماء قبل بداية مباراتهم أمام نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظهر الفرعون المصري محمد صلاح، في مقطع الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية للريدز، وهو يخوض عمليات الأحماء استعدادا لمشاركته مع الفريق بجوار الحارس البرازيلي أليسون الذي يعود من جديد للملاعب بعد تعافيه من الإصابة.

 وضم التشكيل الأساسى كل من:

أليسون، ألكسندر أرنولد، فابينيو، جوميز، روبرتسون، هندرسون، فينالدوم، جوتا، ساديو مانى، محمد صلاح، روبرت فيرمينو.

ويدخل ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في دوري أبطال أوروبا على أياكس أمستردام بهدف دون رد، محاولًا حصد الـ 3 نقاط التي هي هدفه في مسابقة الدوري في رحلة الدفاع عن لقبه، حيث يأتي الريدز من تعادل صعب في المباراة الماضية أمام إيفرتون بهدفين لكل فريق، ليصل إلى 11 نقطة في المركز الثالث على جدول الترتيب.

ويدخل محمد صلاح المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما دخل تاريخ الريدز بتسجيله الهدف رقم 100 بقميص الفريق الإنجليزى، خلال مواجهة إيفرتون، حيث بات ثالث أسرع لاعب فى تاريخ الريدز يسجل الهدف الـ 100، ووصل محمد صلاح للهدف رقم 100 فى 159 مباراة فى جميع البطولات مع ليفربول.

12
 

في المقابل، شيفيلد يونايتد تعادل أمام فولهام بهدف دون رد في الجولة الماضية، لتكون أول نقطة له في موسمه الجديد حتى الأن، جعلته في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في الجدول.

ويعاني شيفيلد يونايتد هذا الموسم كثيرً بعكس الموسم الماضي الذي كان بمثابة الحصان الأسود فيه، وعليه القتال بكل قوة وتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك، من أجل الهروب من شبح الهبوط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة